سيدينو لهسبورت: الحسنية يجتاز أزمة خانقة والالتفاف حوله ضروري

سيدينو لهسبورت: الحسنية يجتاز أزمة خانقة والالتفاف حوله ضروري
الأربعاء 8 يوليو 2020 - 18:15

أكد الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، أن النادي يمر من مرحلة صعبة، تحتاج تضافر جهود كل المكونات ومواصلة التضحيات من أجل ضمان التحضير الجيد للاستحقاقات المقبلة بدون نواقص وفي أحسن الظروف.

وقال الحبيب سيدينو، في تصريح خص به “هسبورت” إن إدارة الفريق تعمل جاهدة قصد توفير كل الوسائل المطلوبة، في فترة الإعداد لاستكمال الموسم وتوفير كل الظروف للطاقم التقني واللاعبين، رغم الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي.

وكشف رئيس الحسنية، أن مالية الفريق “السوسي” تمر من مرحلة صعبة للغاية، نظرا إلى عدم توفر أي مورد أومدخول مالي منذ أزيد من خمسة أشهر، الشيء الذي فرض عليه تحمل منح ورواتب اللاعبين وكذا مصاريف التدريبات والتحضيرات والمعسكر من ماله الخاص، وذلك قصد الحفاظ على تركيز اللاعبين وضمان جاهزيتهم الكاملة لاستكمال الموسم.

وترفع الحبيب سيدينو، عن الرد على الخطوات الأخيرة لبعض المنخرطين، موجها في السياق ذاته نداءه لكل مكونات “غزالة سوس” قصد الالتفاف حول الفريق وتجاوز كل ما من شأنه أن يعيق الاستعداد المطلوب للاستحقاقات المقبلة، حيث يتطلع أبناء المدرب مصطفى أوشريف، لمواصلة التألق الذي بصموا عليه في مختلف المسابقات خلال السنوات الأخيرة.

وواصل سيدينو حديثه مع “هسبورت” بالتأكيد على كون الظرفية الحالية لا تسمح بشد الحبل والردود، بل تفرض التركيز على العمل وتقديم التضحيات الممكنة كل من موقعه، حيث تنتظر “ممثل سوس” مباريات هامة وحاسمة خلال الأسابيع المقبلة في مسابقتي البطولة وكأس “الكاف”، ويبقى المبتغى هو مواصلة التألق القاري عبر تجاوز نصف نهائي كأس الكونفدرالية وبلوغ النهائي لأول مرة في تاريخ الفريق.

حسنية أكادير مالي

‫تعليقات الزوار

1
  • abdou
    الأربعاء 8 يوليو 2020 - 19:00

    لماذا جميع رؤساء الفرق الوطنية يظهرون أنفسهم و كأنهم يقومون بعمل تطوعي من أجل إنقاذ الفريق و مساعدته حبا في كرة القدم !!!
    الشفافية و الوضوح مفتاح الاستمرار بجدارة في أي مجال، لا مجال للعاطفة في تسيير الأعمال، وجودكم في الرئاسة يستوجب عليكم التحدث بالأرقام و الدلائل… الجمع العام يجب أن يكون بمثابة الامتحان العسير لكل إدارة و ليس مناسبة لتقاسم الميزانيات و الامتيازات المخصصة لبناء مدارس الفريق و مشاريعه للأجيال القادمة.
    الملاحظ أن أبعد مدى تفكير أي رئيس فريق هو إنهاء الموسم الحالي، في حين لا مجال للمشاريع البناءة و المستقبلية!!!

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب