طاليب: مباراتان في الأسبوع ومعسكر "شبه مغلق" للجيش الملكي

طاليب: مباراتان في الأسبوع ومعسكر "شبه مغلق" للجيش الملكي
الإثنين 6 يوليو 2020 - 14:05

فند الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، الأخبار الأخيرة التي تحدثت عن وجود مفاوضات بين إدارة الفريق “العسكري” وبعض اللاعبين خلال الفترة الحالية، من أجل الدفاع عن قميص الفريق بداية من الموسم الكروي المقبل.

وقال طاليب في تصريح لـ”هسبورت”: “ليس هناك مفاوضات مع أي لاعب خلال الفترة الحالية، وكل الأخبار التي تحدثت عن ذلك لا أساس لها من الصحة، تركيزنا الآن منصب حول تأهيل الفريق ذهنيا وتقنيا وبدنيا لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي بأفضل طريقة وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية”.

وأضاف مدرب “العساكر”: “سندخل في معسكر تدريبي شبه مغلق بمركز تكوين الفريق، حيث سيلتحق اللاعبون بالمركز كل يوم في الثامنة صباحا لإجراء حصة تدريبية صباحية وأخرى مسائية، وتناول ثلاث وجبات بشكل جماعي داخل المركز، على أن يعودوا إلى منازلهم في التاسعة ليلا، من أجل استعادة روح المجموعة والاشتغال على جميع الجوانب التي ستمكننا من تأهيل الفريق بأفضل طريقة ممكنة، وعدم التأثر بتداعيات الحجر الصحي الذي عاشه الجميع”.

وواصل طاليب قائلا: “لاحظت أن هناك تجاوبا إيجابيا بالنسبة لأجسام اللاعبين مع نسق التداريب، وهذا يحسب لهم وللطاقم التقني والإداري بعد المجهودات الكبيرة التي عرفتها الحصص التدريبية بالحجر الصحي، والمرحلة الأولى من التداريب الجماعية، كما أن الاختبارات البدنية التي أجريناها لجميع اللاعبين، أوضحت بالملموس أنهم استعادوا الكثير من طراوتهم البدنية، قبل أيام من استئناف المنافسات”.

وتابع مدرب “الزعيم”: “سنجري مباراتين إعداديتين في الأسبوع خلال المرحلة الثانية من الاستعدادات، حتى يستفيد جميع اللاعبين من الاحتكاك والتنافسية، تحسبا لاستئناف المنافسات وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة”.

واختتم: “سنحاول منح الفرصة لبعض لاعبي فئة الأمل، القادرين على الدفاع عن القميص “العسكري”، قبل أن نفكر في التعاقد مع أي لاعب، كما أن ذلك سيكون بناء على دراسة مكامن الخصاص في الفريق خلال المباريات المتبقية من الموسم، وليس الآن”.

يُشار إلى أن الجيش الملكي حقق مجموعة من النتائج الإيجابية خلال الموسم الكروي الحالي، جعلته يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 31 نقطة، قبل التوقف المفاجئ للمنافسات بسبب تفشي وباء “كورونا”.

الجيش الملكي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب