الدفاع لهسبورت: التسريب لا يهمنا.. موقفنا ثابت ولا تفاوض مع بنشيخة

الدفاع لهسبورت: التسريب لا يهمنا.. موقفنا ثابت ولا تفاوض مع بنشيخة
الأحد 5 يوليو 2020 - 21:30

أوضح نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن تسريب الوثيقة المنسوبة للعصبة الاحترافية، قبل أيام، والمتعلقة بمصير نتيجة المباراة المعلقة بين الفريق “الدكالي” وضيفه الرجاء الرياضي عن مؤجل الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي، لم تُعره إدارة النادي اهتماما أكبر مما يستحق.

وقال صلاح الدين مقتريض، الناطق الرسمي للدفاع، في تصريح لـ”هسبورت”: “صحيح تابعنا موضوع تسريب تلك الوثيقة المنسوبة للعصبة الاحترافية كما تابعه الجميع، لكننا حاولنا أن لا نعطي الموضوع أكثر من حجمه، لأننا لسنا طرفا فيه بهذه الكيفية، فنحن قدمنا دفوعاتنا في الموضوع وننتظر القرار الرسمي”.

وأضاف المتحدث نفسه: “بالنسبة للأخبار الأخيرة التي ربطت اسم المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة بفريق الدفاع الجديدي، لا أساس لها من الصحة، فلم يكن أي اتصال من إدارة الفريق بالمدرب المذكور، الذي نكن له كل الاحترام وسبق له أن حقق نتائج إيجابية مع الفريق قبل سنوات”.

وتابع: “وضعنا الثقة في ابن الفريق جمال أمان الله لقيادة المجموعة إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، وبعد ذلك سنحسم في قرار المدرب الذي سيقود سفينة الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

وبخصوص جديد انتقالات الفريق “الدكالي” قال مقتريض “للجريدة”: “فتحنا باب المفاوضات مع جميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي بمن فيهم المدافع مروان الهدهودي، والمدير الرياضي عزيز بودربالة يشتغل مع الطاقم التقني لدراسة المراكز التي سنحتاج لتعزيزها ببعض الأسماء، وسنقوم بدراسة الموضوع خلال الفترة المقبلة، والتركيز حاليا منصب على تأهيل المجموعة بدنيا وذهنيا وتقنيا لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي وتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المتبقية”.

وواصل المتحدث نفسه: “لقد عرضنا المدافع الموريتاني بكاري موسى ندياي على المجلس التأديبي للفريق، وكان حاضرا رفقة مؤازره عبر تقنية “الفيديو” وتم إصدار في حقه عقوبة بعد مغادرته أرض الوطن دون إذن النادي، وما زلنا ننتظر إيجاد حل لعودته إلى أرض الوطن للالتحاق بالتداريب الجماعية للفريق”.

ويحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الثامن في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 25 نقطة، قبل التوقف المفاجئ للمنافسات بسبب تفشي وباء “كورونا”.

الدفاع الحسني الجديدي الرجاء الرياضي دون
صوت وصورة
لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب
الجمعة 15 مارس 2024 - 00:55

لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب

صوت وصورة
بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب
الخميس 14 مارس 2024 - 14:43

بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب

صوت وصورة
افتتاح دوري رمضاني ترحما على الفقيد كمال ليشتاف
الخميس 14 مارس 2024 - 12:42

افتتاح دوري رمضاني ترحما على الفقيد كمال ليشتاف