السلامي: تحية للرجال.. وأبوشروان : عشنا الرعب في لوبومباشي

السلامي: تحية للرجال.. وأبوشروان : عشنا الرعب في لوبومباشي
السبت 7 مارس 2020 - 15:45

أكد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن التأهل اليوم إلى نصف دوري أبطال إفريقيا على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي يُعتبر خُطوة مهمة للوصول إلى نهائي المسابقة.

وقال السلامي في تصريحات بعد اللقاء: ” كما تابع الجميع مباراتنا اليوم أمام مازيمبي كانت صعبة جدا، لكن اللاعبين كانوا رجالا وأخرجوا كل ما في جُعبتهم لانتزاع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي”.

وأضاف: ” تحية خاصة للحارس أنس الزنيتي على المستوى الكبير الذي ظهر به، حيث ساهم بشكل كبير في تأهلنا اليوم بتصديه لضربة جزاء وقت صعب، بالإضافة إلى إبعاده لأكثر من كرة خطيرة على مرمانا، كما أُهنئ و أُحيي كل اللاعبين على قتاليتهم وأدائهم الرجولي في مباراة اليوم”.

وتابع : ” الفوز نُهديه للجميع، بما في ذلك اللاعبين الذين لم يتمكنوا من حضورمباراة اليوم بسبب الإصابة كمحمود بنحليب ومحمد الدويك وأنس جبرون وغيرهم، كما نهديه لجماهير فريق الرجاء ومحبي كرة القدم الوطنية، وسنُحاول التحضير لمباراة النصف النهائي أمام الزمالك بطريقة جيدة”.

من جهته أكد هشام أبوشروان مساعد مدرب فريق الرجاء، أن بعثة الفريق “الأخضر” عاشت الرعب خلال هذا اللقاء، من خلال المضايقات الكبيرة التي تعرض لها اللاعبون والطاقم التقني والإداري المرافق للفريق”.

وأردف: ” تعرضنا للكثير من المُضايقات والتصرفات اللارياضية، كما كان عليه الحال بين الشوطين، حيث تم اقتحام مستودع ملابس فريقنا، من طرف بعض الغرباء الذين حاولوا التأثير على لاعبي الرجاء وإرعابهم، لكن الحمد لله اللاعبين كانوا في الموعد وتمكنوا من العودة ببطاقة التأهل من قلب لوبومباشي”.

وأضاف المتحدث نفسه: “تحية عالية لكل اللاعبين على أدائهم الجيد، حققنا الأهم وهو الوصول إلى المربع الذهبي بعد سنوات من الغياب وهذا ليس بالأمر الهين، لكن التألق الإفريقي يبقى من صفات فريق الرجاء الذي عود جماهيره على التألق”.

يُشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي تمكن اليوم من نيل بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، رغم الهزيمة بهدف نظيف، وذلك بحكم الانتصار ذهابا بهدفين دون مقابل.

الرجاء الرياضي دون
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش