سلامي: فوز مهم بدون إصابات.. ومديحي: لدينا لاعبين لا يستحقون القسم الأول

سلامي: فوز مهم بدون إصابات.. ومديحي: لدينا لاعبين لا يستحقون القسم الأول
الجمعة 21 فبراير 2020 - 21:00

عبر الإطار الوطني محمد مديحي، مدرب فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، عن غضبه من الطريقة التي لعب بها بعض لاعبي فريقه أمام الرجاء الرياضي، مساء اليوم، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي بمدينة وادي زم، لحساب الجولة الـ16 من الدوري الإحترافي، والتي انتهت بفوز “النسور” بهدفين لواحد.

وقال مديحي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: “كنا نستحق الخسارة في مباراة اليوم أمام الرجاء، لدينا بعض اللاعبين لايستحقون اللعب في رجاء بني ملال، وليسوا بقيمة اللعب في القسم الاحترافي الأول”.

وأضاف: “لأول مرة أهاجم اللاعبين في مشواري التدريبي، تحدث معهم بين الشوطين ووقعوا في نفس الأخطاء بسذاجة كبيرة”.

وتابع مديحي: “عندما يكون لديك لاعب واحد دون المستوى يمكن أن تتجاوز الأمر، لكن عندما تلعب بمجموعة فيها أكثر من لاعب مستواه متواضع، فحتماً ستُعاني وستجد صعوبة في تحقيق الفوز، إلى درجة أنني شعرت أحياناً أن الرجاء الرياضي أقوى منا حتى بدون كرة”.

وأوضح: “كنا نعلم أن فريق الرجاء مر بمرحلة فراغ خلال المباريات الأخيرة، وسيلعب من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث، ضف على ذلك أنه فريق يُحسن امتلاك الكرة، وعدم اتباع بعض اللاعبين للتعليمات، أعطى الفوز لفريق الرجاء خلال مباراة اليوم”.

واختتم كلامه قائلاً: “على مسؤولي رجاء بني ملال إعداد فريق جيد، أعتقد أنه من الصعب ضمان البقاء هذا الموسم ضمن القسم الاحترافي، إن لم أقل أنه من المستحيل ذلك، مشاكل كبيرة يتخبط فيها الفريق، وعلى المسؤولين تدارك الموقف”.

في الجهة المقابلة عبر جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بالفوز اليوم، والظفر بثلاثة نقاط مهمة، لاسيما وأن الفريق حصد ثلاث هزائم متتالية خلال المباريات الأخيرة.

وقال مدرب “النسور”: “نحمد الله أننا حققنا ثلاث نقاط اليوم وخرجنا من دون أعطاب، وهي من المرات النادرة التي نخرج من المباريات بدون إصابات خلال الموسم الكروي الحالي”.

وأبرز: “اليوم كنا في حاجة للفوز والظفر بنقاط المباراة، لمواصلة المنافسة على الدوري الاحترافي، والخروج من سلسلة الهزائم التي حصدناها في المرحلة الأخيرة، والتحضير لمباراة مازيمبي بمعنويات مرتفعة”.

وتابع: “أشكر جماهير الرجاء على حضورها بشكل قوي ودعمها للفريق، ونعتذر عن عدم تقديمنا لأداء جيد، وذلك بسبب أرضية الملعب التي سببت لنا الكثير من المشاكل ودرجة الحرارة المرتفعة”.

واختتم كلامه قائلاً: “المهم اليوم هو الفوز بعد ثلاث هزائم متتالية، وأتمنى أن نسترجع باقي اللاعبين خلال المباريات القادمة، لأننا في حاجة لهم جميعأ، بحكم أن الأسابيع المقبلة ستعرف مباريات مهمة لفريقنا أمام كل من مازيمبي في دوري أبطال افريقيا، والإسماعيلي المصري في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي تمكن، مساء اليوم الجمعة، من الفوز على مضيفه رجاء بني ملال بهدفين لواحد، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي بمدينة وادي زم، لحساب الجولة الـ16 من الدوري الإحترافي.

الرجاء الرياضي دون
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا