‪أولمبيك آسفي يحتج بقوة على التحكيم ويطالب لقجع بالتدخل الفوري

‪أولمبيك آسفي يحتج بقوة على التحكيم ويطالب لقجع بالتدخل الفوري
الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:00

راسل نادي أولمبيك آسفي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بسبب ما أسماه “الظلم” من سوء التحكيم الذي طاله من الحكم عبد العزيز المسلك ومساعديه في مباراة أولمبيك آسفي والوداد برسم مؤجل الجولة 12 من البطولة الاحترافية، وذلك عبر رسالة (تتوفر هسبورت على نسخة منها)، مطالبا بالنزاهة والعدل والإنصاف وتكافؤ الفرص.

وجاء في الرسالة: ” تعرض فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم لظلم واضح من طرف التحكيم بقيادة عبد العزيز المسلك ومساعديه زكريا برنسي وزكريا بوشتاوي في مباراة أولمبيك آسفي أمام الوداد وقدم هديتين من تسلل واضح، الهدف الأول خلال الدقيقة 55 والهدف الثاني في الدقيقة 87 وكان بطلها الحكم المساعد الثاني زكريا برنسي بمباركة الحكم الأول عبد العزيز لمسلك”.

وأضافت الرسالة: “إن ما تعرض له أولمبيك آسفي من طرف التحكيم ونخص بالذكر المساعد الأول زكريا برينسي الذي قدم هديتين للوداد لتسجيل هدفين من تسلل واضح أجمع كل من تابع المباراة من تقنيين وحكام ومدربين على امتداد الوطن وخارجه أن ما حدث ضربة قاضية لمبدأ النزاهة وتكافؤ الفرص والعدل والإنصاف”.

واختتم الفريق “المسفيوي” رسالته بدعوة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للوقوف شخصيا على هذا الحادث المؤلم الذي كان من صنع التحكيم، مطالبا باعطاء قرارات فورية لانصاف أولمبيك آسفي الذي سقط ضحية التحكيم، حسب ذات الرسالة.

وصلة بالـOCS، طالبت إدارة الأولمبيك عبر رسالة ثانية، من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عدم تعيين الحكمين نورالدين الجعفري، وعبد الرحيم اليعقوبي لقيادة مباريات الفريق المقبلة، ملتمسة مراعاة الطرفين النفسية الحكم من جهة، والفريق من جهة اخرى، للحيلولة دون استمرار مثل ما يتعرض له الأولمبيك من جور وظلم وشطط في استعمال قرارات لا تستقيم وروح القوانين وتبقى مزاجية وحتى انتقامية، حسب ما جاء في الرسالة.

يشار إلى أن مباراة أولمبيك آسفي والوداد الرياضي، التي جرت مساء أمس الاثنين بملعب المسيرة بآسفي وانتهت بفوز الفريق “الأحمر” بهدفين لواحد، شهدت احتجاجات قوية من مكونات الفريق “المسفيوي” حول أهداف نادي الوداد باعتبار أنها غير شرعية بدعوى التسلل، إذ عبر كل من أنور ادبيرة، رئيس الأولمبيك، ومحمد لكيسر، مدرب الأولمبيك عن غضبهم الشديد من تحكيم المباراة.

أولمبيك أولمبيك آسفي دون

‫تعليقات الزوار

3
  • Zero justice!!!
    الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:35

    كنا من رافضي الظلم الذي تعرض له الوداد مع الترجي و قلنا كلمة الحق بدون زيادات، و اليوم و رغم حبنا للوداد سنبقى على كلمة الحق بدون نفاق، أهداف الوداد صد آسفي غير مشروعة و وضعية التسلل كانت واااااضحة في الهدفين، و قبل هذه المقابلة كذلك ضد الحسنية كان هناك ما يقال عن التحكيم و لكن اللهم إن هذا منكر، كما تدين تدان و لن يطول الظلم رغم كثرة الظالمين.

  • rachid
    الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:55

    الفرق التي داءما تستفيد من التحكيم عبر التاريخ هي كالتالي: الوداد ;بركان ،: الرجاء الببضاوي ثم الجيش الملكي

  • radouan
    الثلاثاء 21 يناير 2020 - 19:40

    البطولة مغشوشة….الحكم مسكين دار العمل ديالو

صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش