الورفلي ينضم إلى تداريب الرجاء الجماعية ويتأهب لأول مشاركة

الورفلي ينضم إلى تداريب الرجاء الجماعية ويتأهب لأول مشاركة
الخميس 19 سبتمبر 2019 - 13:15

خاض الدولي الليبي سند الورفلي، أول حصة تدريبية جماعية رفقة فريقه الرجاء الرياضي، الذي تعاقد معه بشكل نهائي خلال الانتقالات الصيفية الحالية قادما من فريق الأهلي الليبي.

وعرفت الحصة التدريبية التي أجراها النسور الخضر، أمس، مشاركة المدافع سند الورفلي، الذي كان يخوض تداريبه بشكل منفرد، عقب التعاقد معه، بغية استعادة إمكاناته البدنية والتقنية لاسيما أنه لم يبدأ فترة التحضيرات مع المجموعة منذ البداية.

وكان الطاقم التقني للرجاء قد سطر برنامجا خاصا للورفلي، ومكنه من خوض تداريبه بشكل منفرد ما سيخول له رفع لياقته البدنية بعيدا عن المجموعة التي خاضت العديد من المباريات وكانت في أتم جاهزيتها مع بداية الموسم الجديد.

وكان اللاعب سالف الذكر قد تعاقد مع الرجاء لموسمين بعد اجتيازه الفحص الطبي الروتيني بنجاح، ليصبح بذلك البديل المعوض لرحيل المدافع المالي ساليف كوليبالي الذي قدم أداء ضعيفا جعله محل انتقادات جماهير النسور الخضر كما شكل انتدابه انشقاقا وسط الإدارة التقنية بعد متابعة مستواه المتذبذب.

وفشلت إدارة الرجاء في وقت سابق في التوصل إلى حل مع نظيرتها بنادي الأهلي الليبي وهو ما حصل كذلك مع اللاعب الورفلي الذي كان قريبا من حمل ألوان قميص الترجي الرياضي التونسي، غير أن مطالب اللاعب المادية تسببت في تعثر الصفقة التي قدر لها أن تكون من نصيب الرجاء مجددا، بعدما تأكدت جميع الأطراف لحاجتها لاتمام هذه الصفقة.

وتعاقد المكتب المسير للخضر بتوصية من الفرنسي باتريس كارتيرون، مع المدافع المالي ساليف كوليبالي، لتعويض رحيل الورفلي، وبعد شهرين فقط من التعاقد معه تم الاستغناء عن خدماته بعدما توصل لاتفاق بالتراضي مع إدارة الرجاء، ليغادر بعدها أسوار المجموعة ما فتح باب العودة مجددا أمام المدافع الليبي.

الأهلي الأهلي الترجي الرياضي التونسي الرجاء الرياضي كان

‫تعليقات الزوار

1
  • عبدو عبدالله
    الخميس 19 سبتمبر 2019 - 17:30

    عودة الورفلي إلى القلعة الخضراء مطلب جماهيري. يستحق حمل قميس الرجاء لانه عبر عن علو كعبه في خط الدفاع. كل التحية والتقدير لمكونات الخضراء

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب