الرئيسية > أخبار : > أخبار مغربية : رسميا.. الجامعة تعاقب بدر بانون والحواصلي على خلفية "فيديو المهزلة"

رسميا.. الجامعة تعاقب بدر بانون والحواصلي على خلفية "فيديو المهزلة"

رسميا.. الجامعة تعاقب بدر بانون والحواصلي على خلفية "فيديو المهزلة"

استمعت اللجنة التأديبية والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الخميس، لكل من بدر بانون لاعب فريق الرجاء الرياضي وياسين الحواصلي لاعب نهضة أتليتك الزمامرة، على خلفية الأحداث التي رافقت نهاية المباراة التي جمعت فريقيهما السبت الماضي، برسم دور سدس عشر من منافسات كأس العرش.

وأكدت اللجنة في بلاغ لها على أن اللاعبان اعتذرا خلال جلسة الاستماع، عما بدر منهما، وأشارا إلى أن الأفعال التي قاما بها تتنافى وسلوك لاعب رياضي يمارس في البطولة الاحترافية.

وقررت اللجنة حسب نفس البلاغ، إيقاف بدر بانون لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 1000 درهم.

كما قررت اللجنة ذاتها توقيف اللاعب ياسين الحواصلي لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 1000 درهم.

وأكدت اللجنة التأديبية والروح الرياضية أنها ستستمع أيضا إلى سفيان رحيمي، لاعب الرجاء، بعد نهاية التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين.



تعليقات الزوّار (11)
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبورت

.كرماوي الخميس 05 شتنبر 2019 - 22:39

أريد ان أعرف ولماذا يستثنون رحيمي واش باك صاحبي لازم الكل يعاقب هل هناك من هو خارج القانون في هاد البلاد السعيدة نعم نعرف الكيل بمكيالين ولاكن ليس إلى هاد الحد وخصوصا العام كله علم أو راي عبر وسائل الإعلام ماجرى يجب الكل أن يكون سواسية أمام القانون كفانا من العبث والتسير العشوائي إن كنا فعلا نريد ان ننهض بالرياضة في بلادنا إلى يكفينا الحصول على المرتبة الخامسة في الألعاب الأفريقية رغم كل الأموال التي صرفت من دافعي الضرائب بلا جدوى إلى متى العبث ولاتوجد محاسبة. ..كيف متيقول المثل المال المسيب تيعلم السرقة. ..

Touzani الخميس 05 شتنبر 2019 - 22:45

ييه .. لاعب الرجاء عليها مباارتين و 1000 الدرهم لاكان شي لاعب من فرقة اخرى كو كان ضربوه بشي عام

حسن الخميس 05 شتنبر 2019 - 22:55

ما معنى معاقبة الحواصلي الجامعة اخدت بالمثل الدي يقول طاحت الصمعة علقو الحجام هادا هو الظلم بعينيه

أحمد الخميس 05 شتنبر 2019 - 23:02

أودي أ الجامعة هادو دارو شوها على التلفزيون الوطني و عاطياهم توقيف مبارة وحدة و 1000dh أصلا بانون ماشي أول مرة كدير هاد تصرفات و إلا لاحظتو رحيمي كان تابع الحواصلي و ملي شاف بانون وقف وقف حتى هو يعني راه عبرة لشباب . كون كان شي لعاب من شي فرقة صغيرة كوراه توقف 10 ماتشات

طزز الخميس 05 شتنبر 2019 - 23:20

طز على عقوبات شحال بايخين 1000 درهم ههههههه غادي تكر فبانون والحواصلي طززززززز

mohamed الخميس 05 شتنبر 2019 - 23:39

كفى تسامحا
مكاينش لي خارج عالمغرب قد الثقافة ديال الله يسامح
لي غلط يتجازى هادشي ايلا بغينا نزيدو لقدام و نضربو المثل لي جايين
فاش تكون محترف خاصك تكون قد المسوءلية و لا معندكش بلاصة
مزاااااال.....

mohamed الخميس 05 شتنبر 2019 - 23:39

كفى تسامحا
مكاينش لي خارج عالمغرب قد الثقافة ديال الله يسامح
لي غلط يتجازى هادشي ايلا بغينا نزيدو لقدام و نضربو المثل لي جايين
فاش تكون محترف خاصك تكون قد المسوءلية و لا معندكش بلاصة
مزاااااال.....

mohamed الخميس 05 شتنبر 2019 - 23:39

كفى تسامحا
مكاينش لي خارج عالمغرب قد الثقافة ديال الله يسامح
لي غلط يتجازى هادشي ايلا بغينا نزيدو لقدام و نضربو المثل لي جايين
فاش تكون محترف خاصك تكون قد المسوءلية و لا معندكش بلاصة
مزاااااال.....

حميد الشاعري الجمعة 06 شتنبر 2019 - 00:05

فضيحة اخرى تنضاف الى سجل الجامعة القجعية. هذه محابات و ليس عقوبات. هذا تشجيع على الشغب . يجب ان تتخد عقوبات صارمة في مثل هذه الاحداث التي تسوء لسمعة كرة القدم المغربية

عبدالرحيم الجمعة 06 شتنبر 2019 - 00:24

معاقبة بدر بانون مسألة مفهومة وضرورية وينبغي إعادة النضر في سلوك للاعب الغير مفهوم هو معاقبة الحواصلي ماذا فعل ليعاقب.......

أضف تعليقك

قيم هذا المقال

0

هل تؤيد قرار إبعاد عبد الرزاق حمد الله عن المنتخب من قبل جامعة الكرة؟

الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   الرجاء الرياضي   الرجاء الرياضي 24 17 48
  2   الوداد الرياضي   الوداد الرياضي 24 19 47
  3   نهضة بركان   نهضة بركان 24 7 44
  4   مولودية وجدة   مولودية وجدة 25 10 41
  5   الفتح الرباطي   الفتح الرباطي 25 7 40
  6   الجيش الملكي   الجيش الملكي 25 5 36
  7   الدفاع الحسني الجديدي   الدفاع الحسني الجديدي 26 2 35
  8   المغرب التطواني   المغرب التطواني 25 2 33
  9   أولمبيك آسفي   أولمبيك آسفي 26 -4 32
  10   نادي سريع وادي زم   نادي سريع وادي زم 25 1 30
  11   يوسفية برشيد   يوسفية برشيد 26 -11 30
  12   حسنية أغادير   حسنية أغادير 25 -5 28
  13   اتحاد طنجة   اتحاد طنجة 25 -15 26
  14   Renaissance Zemamra   Renaissance Zemamra 24 0 25
  15   أولمبيك خريبكة   أولمبيك خريبكة 26 -13 24
  16   رجاء بني ملال   رجاء بني ملال 25 -22 11
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   ريال مدريد   ريال مدريد 38 45 87
  2   برشلونة   برشلونة 38 48 82
  3   أتليتكو مدريد   أتليتكو مدريد 38 24 70
  4   إشبيلية   إشبيلية 38 20 70
  5   فياريال   فياريال 38 14 60
  6   ريال سوسيداد   ريال سوسيداد 38 8 56
  7   غرناطة   غرناطة 38 7 56
  8   خيتافي   خيتافي 38 6 54
  9   فالنسيا   فالنسيا 38 -7 53
  10   أوساسونا   أوساسونا 38 -8 52
  11   أتليتيكو بلباو   أتليتيكو بلباو 38 3 51
  12   ليفانتي   ليفانتي 38 -6 49
  13   بلد الوليد   بلد الوليد 38 -11 42
  14   إيبار   إيبار 38 -17 42
  15   ريال بيتيس   ريال بيتيس 38 -12 41
  16   ديبورتيفو ألافيس   ديبورتيفو ألافيس 38 -25 39
  17   سيلتا فيغو   سيلتا فيغو 38 -12 37
  18   ليجانيس   ليجانيس 38 -21 36
  19   مايوركا   مايوركا 38 -25 33
  20   إسبانيول   إسبانيول 38 -31 25
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   ليفربول   ليفربول 38 52 99
  2   مانشستر سيتي   مانشستر سيتي 38 67 81
  3   مانشستر يونايتد   مانشستر يونايتد 38 30 66
  4   تشيلسي   تشيلسي 38 15 66
  5   ليستر سيتي   ليستر سيتي 38 26 62
  6   توتنهام   توتنهام 38 14 59
  7   ولفرهامبتون   ولفرهامبتون 38 11 59
  8   أرسنال   أرسنال 38 8 56
  9   شيفيلد   شيفيلد 38 0 54
  10   بيرنلي   بيرنلي 38 -7 54
  11   ساوثامبتون   ساوثامبتون 38 -9 52
  12   إيفرتون   إيفرتون 38 -12 49
  13   نيوكاسل   نيوكاسل 38 -20 44
  14   كريستال بالاس   كريستال بالاس 38 -19 43
  15   برايتون   برايتون 38 -15 41
  16   وست هام   وست هام 38 -13 39
  17   أستون فيلا   أستون فيلا 38 -26 35
  18   بورنموث   بورنموث 38 -25 34
  19   واتفورد   واتفورد 38 -28 34
  20   نورويتش   نورويتش 38 -49 21
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   يوفنتوس   يوفنتوس 38 33 83
  2   إنتر ميلان   إنتر ميلان 38 45 82
  3   أتالانتا   أتالانتا 38 50 78
  4   لاتسيو   لاتسيو 38 37 78
  5   روما   روما 38 26 70
  6   ميلان   ميلان 38 17 66
  7   نابولي   نابولي 38 11 62
  8   ساسولو   ساسولو 38 6 51
  9   هيلاس   هيلاس 38 -4 49
  10   فيورنتينا   فيورنتينا 38 3 49
  11   بارما   بارما 38 -1 49
  12   بولونيا   بولونيا 38 -13 47
  13   أودينيزي   أودينيزي 38 -14 45
  14   كالياري   كالياري 38 -4 45
  15   سامبدوريا   سامبدوريا 38 -17 42
  16   تورينو   تورينو 38 -22 40
  17   جنوى   جنوى 38 -26 39
  18   ليتشي   ليتشي 38 -33 35
  19   بريشيا   بريشيا 38 -44 25
  20   سبال   سبال 38 -50 20
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   سان جيرمان   سان جيرمان 27 51 68
  2   مارسيليا   مارسيليا 28 12 56
  3   ستاد رين   ستاد رين 28 14 50
  4   ليل   ليل 28 8 49
  5   نيس   نيس 28 3 41
  6   ريم   ريم 28 5 41
  7   ليون   ليون 28 15 40
  8   مونبلييه   مونبلييه 28 1 40
  9   موناكو   موناكو 28 0 40
  10   ستراسبورغ   ستراسبورغ 27 0 38
  11   آنجير   آنجير 28 -5 39
  12   بوردو   بوردو 28 6 37
  13   نانت   نانت 28 -3 37
  14   بريست   بريست 28 -3 34
  15   ميتز   ميتز 28 -8 34
  16   ديجون   ديجون 28 -10 30
  17   سانت إيتيان   سانت إيتيان 28 -16 30
  18   نيم   نيم 28 -15 27
  19   أميان   أميان 28 -19 23
  20   تولوز   تولوز 28 -36 13
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   بايرن ميونخ   بايرن ميونخ 34 68 82
  2   دورتموند   دورتموند 34 43 69
  3   لايبزج   لايبزج 34 44 66
  4   مونشنغلادباخ   مونشنغلادباخ 34 26 65
  5   ليفركوزن   ليفركوزن 34 17 63
  6   هوفنهايم   هوفنهايم 34 0 52
  7   فولفسبورج   فولفسبورج 34 2 49
  8   فرايبورج   فرايبورج 34 1 48
  9   فرانكفورت   فرانكفورت 34 -1 45
  10   هيرتا   هيرتا 34 -11 41
  11   أ. برلين   أ. برلين 34 -17 41
  12   شالكه 04   شالكه 04 34 -20 39
  13   ماينتس   ماينتس 34 -21 37
  14   كولن   كولن 34 -18 36
  15   أوجسبورغ   أوجسبورغ 34 -18 36
  16   فيردر بريمن   فيردر بريمن 34 -27 31
  17   دوسلدورف   دوسلدورف 34 -31 30
  18   بادربورن   بادربورن 34 -37 20