وكيل كركاش يكشف تفاصيل فشل صفقة الوداد والتعريج إلى بركان بمبلغ أقلّ

وكيل كركاش يكشف تفاصيل فشل صفقة الوداد والتعريج إلى بركان بمبلغ أقلّ
الجمعة 23 أغسطس 2019 - 13:15

حَسَم فريق نهضة بركان بشكل كبير تفاصيل انتقال سفيان كركاش، إلى صفوفه قادما من مولودية وجدة، بعد أن ارتبط اسم الاعب كثيرا بفريق الوداد الرياضي خلال “المركاتو” الصيفي الجاري، دون أن يكتب للصفقة النجاح، خاصة وأن اللاعب قد دخل في مفاوضات ماراثونية إلى جانب والده ووكيل أعماله مع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، منذ فترة.

وكَشَف ياسين شادي، وكيل أعمال كركاش، لـ”هسبورت”، عن تفاصيل فشل صفقة لاعب المولودية الوجدية، معتبرا أن الموضوع طرح إعلاميا بطريقة خاطئة، مردفا “لم نضع شروطا تعجيزية على إدارة الوداد كما تم الترويج لذلك، فاللاعب في مقتبل العمر ولديه موهبة كبيرة، ويريد أن يحافظ على تطوره التدريجي ضمن كوكبة من اللاعبين الجيدين في وسط ميدان الوداد”.

وأَضاف المتحدِّث ذاته أن الطلب كان رياضيا صرفا، بحيث قرر اللاعب تطوير مستواه والانتقال إلى ناد أكبر، لكن مع مراعاة مجموعة من التفاصيل تمكنه من بلوغ هذا التطور، مشيرا في الآن ذاته إلى أن الشرط الجزائي الذي تم التفاوض حوله، عاد جدا، إذ يرتفع في حال لعب كركاش عددا من المباريات وينخفض في حال لم يشارك كثيرا.

وشدد شادي على أن اللاعب اختار في النهاية عرض نهضة بركان لكونه يتناسب مع رؤيته المستقبلية ورغبته في التطور على المستوى الرياضي، بالرغم من أن العرض المادي الذي قدمه الفريق “البرتقالي” متواضع مقارنة ما كان سيحصل عليه اللاعب في الوداد الرياضي.

وأوضح المصدر ذاته أن عملية التفاوض التي دشنها رفقة اللاعب منذ فترة طويلة عادية، ومعمول بها في أكبر الأندية العالمية، مضيفا “لا يعقل أن تقبر موهبة في مهدها، فاللاعب قدم تضحيات كثيرة وقرر الانتماء رياضيا للمغرب؛لديه موهبة كبيرة، ولعب مباريات عديدة مع الفئاة السنية للمنتخب البلجيكي ويود الحفاظ على ذات المسار الإيجابي”.

وينتظر أن يتم إنهاء كافة تفاصيل التعاقد بين سفيان كركاش ونهضة بركان مباشرة عقب نهاية معسكر الفريق الوطني الأولمبي، الذي يشارك فيه “الوجدي السابق” في الرباط، على أن يتم التقديم الرسمي في حدود الـ28 من غشت الجاري.

الوداد الرياضي دون كان مولودية وجدة نهضة بركان

‫تعليقات الزوار

4
  • كركاش
    الجمعة 23 أغسطس 2019 - 13:35

    إذا كان فعلا يهمه مستقبله الرياضي اكثر
    من المادي و يريد اللعب دقائق اكثر
    كان عليه بقاء في وجدة
    لان واضح انه ليس هناك فرق واضح بين بركان و وجدة
    و سنرى هذا الموسم من الأفضل

  • Hajji
    الجمعة 23 أغسطس 2019 - 16:29

    أنا لي ما فهمتش لماذا كركاش؟ هل الوداد عنده نقص في وسط الميدان؟ هذا هدر للمال في واضح النهار، الوداد مكمول الصفوف لو كان قلب الهجوم، نعم، آلف مرحبا، رغم كل هذا أعتقد أنه أخطأ الطريق، أرجو له كل النجاح في مسيرته الكروية يستاهل كل الخير.

  • حسني
    الجمعة 23 أغسطس 2019 - 17:25

    الوداد كبيرة على كركاش الاب والابن فإن حمل قميص الوداد فهو شرف له… انتهى الكلام

  • غير دايز
    الجمعة 23 أغسطس 2019 - 17:26

    قول ما قادش يشد بلاصتو في الوداد.. كن كان فيديه ما يشترطش يلعب أساسي.. حتى واحد في الوداد ما كيلعب أساسي

صوت وصورة
تفاصيل انتصار نهضة بركان على المغرب الفاسي في مؤجل البطولة
الخميس 21 مارس 2024 - 13:52

تفاصيل انتصار نهضة بركان على المغرب الفاسي في مؤجل البطولة

صوت وصورة
المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين
الخميس 21 مارس 2024 - 01:08

المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين

صوت وصورة
نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية
الأربعاء 20 مارس 2024 - 23:25

نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية