بديل المحمدي يستنفر مسؤولي بركان ومفاوضات متقدمة لضم العروبي

بديل المحمدي يستنفر مسؤولي بركان ومفاوضات متقدمة لضم العروبي
السبت 22 يونيو 2019 - 20:45

وجد مسؤولو فريق نهضة بركان لكرة القدم أنفسهم في موقف محرج، بعد اختيار الحارس عبد الرحمان الحواصلي تمديد عقده مع فريق حسنية أكادير، حيث كانوا يعولون عليه لتعويض رحيل الحارس الأول عبد العالي المحمدي.

وسقط خبر تمديد عبد الرحمان الحواصلي مقامه بالحسنية لموسمين إضافيين كقطعة ثلج على مسؤولي نهضة بركان، إذ كشف مصدر مطلع لـ”هسبورت”، أن رئيس الفريق “البركاني” عبد المجيد مضران، ركز كل مجهوداته للظفر بخدمات حارس الحسنية، إذ ظل يحاول جاهدا منذ أسابيع إقناعه بالانتقال إلى الـ RSB.

وغير مسؤولو نهضة بركان قبل أيام بوصلتهم صوب حارس المغرب التطواني زهير العروبي، الذي انتهى ارتباطه بالفريق الـ MAT مع نهاية الموسم الكروي، إذ دخل الفريق “البركاني” في مفاوضات جادة مع الحارس المذكور، قصد ضمه في “المركاتو الصيفي” لتعويض عبد العالي المحمدي.

ووصلت مفاوضات مسؤولي نهضة بركان مع الحارس زهير العروبي، مراحل متقدمة بات في ظلها هذا الأخير قريبا من حمل قميص النهضة، رغم مناداة فئة عريضة من الأنصار بضم حارس الكوكب المراكشي محمد باعيو، وتفضيله على زهير العروبي.

وارتباطا بـ”مركاتو” نهضة بركان، بات أمين تيغزوي، لاعب فريق الوداد الرياضي البيضاوي، بدوره قريبا من حمل قميص النهضة بعد أن توصل مسؤولو الفريق “البركاني” إلى اتفاق مع اللاعب يقضي بتوقيعه في كشوفات الفريق هذا الصيف.

المغرب المغرب التطواني الوداد الرياضي حسنية أكادير نهضة بركان

‫تعليقات الزوار

1
  • moussa
    السبت 22 يونيو 2019 - 23:34

    ila jabo had laarobi ghada tweli berkane te9ba !! kaynin mieux que lui ghir f 2eme serie !! aussi khass berkane tjib joueurs mn afrique a la place de kodjo ila mcha !! o 2 joueurs remplacent diel el kass et namssaoui !! o chi attaquant meme niveau kodjo

صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا