نيمار ينضم مبكرا إلى معسكر المنتخب البرازيلي

نيمار ينضم مبكرا إلى معسكر المنتخب البرازيلي
الأحد 26 مايو 2019 - 08:20

وصل نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد منتخب البرازيل، أمس السبت، إلى معسكر منتخب بلاده مبكرا من أجل الاستعداد لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده هذا الصيف.

ووصل نيمار إلى معسكر “السيليساو” بمدينة تيريسوبوليس بطائرة هليكوبتر حوالي الساعة 12.15 ت م (15.15 ت ج)، وتوجه مباشرة إلى مركز تدريبات غرانغا كوماري الذي يبعد نحو 98 كيلومترا عن مدينة ريو دي جانيرو.

وقام صاحب الـ27 عاما بالتقاط الصور التذكارية وتوقيع الأوتوغرافات للجماهير القليلة، التي كانت متواجدة في المكان، في الوقت الذي تواجد فيه العشرات من الصحافيين المختصين بتغطية أخبار المنتخب دون أن يتمكنوا من أخذ أي تصريحات من اللاعب.

وكان من المنتظر أن ينضم نجم الـ”بي إس جي” إلى معسكر “الكناري” يوم الثلاثاء المقبل موعد انضمام اللاعبين المحترفين في إيطاليا وفرنسا لعدم انتهاء ارتباطاتهم مع أنديتهم بعد.

وبانضمام نيمار، يصبح عدد اللاعبين المتاحين تحت إمرة المدير الفني أدينور ليوناردو باتشي ‘تيتي’، تسعة لاعبين من أجل أولى مراحل الاستعداد للبطولة التي تقام خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 7 يوليو.

وكان تيتي قد صرح في مؤتمر صحفي سابق الأسبوع الماضي أنه تحدث مع اللاعب حول واقعة اعتدائه على مشجع وإيقافه من قبل الاتحاد الفرنسي، وإمكانية تأثير ذلك على انضمامه للمنتخب.

وطالب بعض اللاعبين البرازيليين السابقين بعدم استدعاء نيمار لكوبا أمريكا، فيما طالب البعض الآخر بسحب شارة قيادة “الكناري” منه.

وسيظل المنتخب البرازيلي في مدينة تيريسوبوليس حتى 4 يونيو المقبل، قبل أن يتوجه مباشرة لمدينة برازيليا من أجل خوض مباراة ودية أمام قطر، أحد المنتخبات المشاركة في البطولة ببطاقة دعوة.

ويلعب المنتخب البرازيلي في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات بوليفيا وفنزويلا وبيرو.

وستكون المباراة الافتتاحية لـ”السيليساو” في افتتاح البطولة أمام بوليفيا على ملعب (مورومبي) بمدينة ساو باولو.

ويسعى المنتخب البرازيلي إلى حصد اللقب التاسع في تاريخه والغائب عن خزائنه منذ 12 عاما، عندما توج به للمرة الأخيرة في فنزويلا على حساب الغريم التقليدي الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

إيطاليا الأرجنتين البرازيل باريس باريس سان جيرمان بوليفيا دون ساو باولو فنزويلا
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء