إيمري: مواجهتنا مع تشيلسي ثرية جدا

إيمري: مواجهتنا مع تشيلسي ثرية جدا
الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:15

أكد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، أمس الثلاثاء أن مواجهة تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي “تثري كرة القدم”.

ويلتقي أرسنال مع تشيلسي في “دربي” لندني بنكهة قارية في نهائي “اليوروبا ليغ” على الملعب (الأولمبي) بالعاصمة الآذرية باكو يوم 29 من الشهر الجاري.

وأوضح إيمري خلال مؤتمر صحفي “الأجواء ستكون استثنائية لأن أرسنال لديه جماهير ومحبين في كل مكان بالعالم. يجب أن نكون هادئين خلال الأيام المقبلة. اليوم نعود للتدريبات، ونبدأ في التفكير في المنافس، الذي نعرفه جيدا”.

وتابع “أعتقد أنه المنافس الأقوى الذي كنا نتوقع مواجهته منذ بداية البطولة. مواجهة تشيلسي وأرسنال تثري كرة القدم الأوروبية”.

وقال الإسباني، الذي سيدخل تاريخ البطولة من بابها الكبير في حالة التتويج حيث سيصبح أول مدرب يحصد أربعة ألقاب في “اليوروبا ليغ”، إنه لا يعتقد أن هناك دوافع مختلفة بين الفريقين، على اعتبار أن فريقه يسعى للفوز باللقب للمشاركة في دوري الأبطال في الموسم المقبل، بينما ضمن “البلوز” هذا الأمر بعد إنهاء الموسم في إنجلترا في المركز الثالث.

وقال في هذا الصدد “الحافز سيكون حاضر وبقوة لأنك تلعب من أجل الفوز بلقب. لا أعتقد أن هناك اختلافات. أعتقد أن المباراة ستكون صعبة للغاية للفريقين اللذين قدما موسما كبيرا. كل الأنظار ستوجه صوب أرسنال وتشيلسي يوم الأربعاء (29 ماي)”.

كما شدد صاحب الـ47 عاما على صعوبة اللعب من أجل الفوز بالألقاب، وأن فريقه بذل مجهودا كبيرا في هذه البطولة.

وتطرق إيمري للحديث حول أزمة الأرميني هنريخ مخيتاريان، لاعب وسط الفريق، الذي فضل عدم السفر مع بعثة الفريق لأذربيجان لدواعي أمنية.

وأوضح “إنها أنباء سيئة. لا يمكننا فعل أي شيء في هذه المشاكل، إنه قرار شخصي وعلينا احترامه”.

وأتم “لقد تحدث معه هذا الصباح. هو قرار شخصي للغاية. هو يريد اللعب ومساعدتنا، ولكنه تحدث مع عائلته ومعنا، وقرر عدم السفر”.

ويأتي عدم سفر مخيتاريان لانقطاع العلاقات الدبلوماسية بين أرمينيا وأذربيجان بسبب الصراع القائم بينهما على إقليم مرتفعات قرة باغ.

أرسنال أرمينيا إنجلترا تشيلسي الدوري الأوروبي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب