كارتيرون يبعث إشارات تؤكد خروج مابيدي من الرجاء

كارتيرون يبعث إشارات تؤكد خروج مابيدي من الرجاء
الإثنين 25 مارس 2019 - 18:06

أَصْبَحَ خروج الدولي الكونغولي ليما مابيدي، من فريق الرجاء الرياضي مسألة وقت فقط لاسيما أن عقده سينتهي نهاية الموسم الحالي ويرفض تجديده رغم العروض التي تقدمت بها الإدارة الرجاوية مقابل استمالته من أجل البقاء.

وأقدم الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء، على خطوة تؤكد قرب رحيل اللاعب وخروجه من حساباته بعدما قرر استبعاده من قائمة “النسور الخضر” التي ستخوض مباراة السوبر الإفريقي، الجمعة المقبل، أمام الترجي التونسي.

ووجَّه المدرب الرجاوي الدعوة لأربعة لاعبين أجانب من أجل المشاركة في المباراة المذكورة، ويتعلق الأمر بالكاميروني فابريس نغاه، والأوغندي محمد شعبان، والسنغالي إبراهيما نياسي، والليبي سند الورفلي، بينما استبعد اللاعب الكونغولي من مفكرته.

وحَاوَلَت إدارة الرجاء التجديد للاعب مابيدي، لاسيما أنه كان ركيزة أساسية في تشكيلة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق لـ”النسور الخضر”، قبل أن يعود لملازمة دكة البدلاء بعدما رفض التجديد والاستمرار رفقة الفريق.

ودفع مابيدي ثمن جلوسه بدكة بدلاء الرجاء باستبعاده من قائمة منتخبه التي خاضت الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية 2019، بعدما قرر مدرب الكونغو عدم استدعائه لغيابه عن جو المباريات وفقدانه للتنافسية.

وتلقى اللاعب سالف الذكر عروضا من الدوري الفرنسي والتونسي من أندية ترغب في استقطابه للاستفادة من خدماته، وهو ما جعله يرفض التجديد مفضلا خوض تجربة احترافية جديدة خارج الدوري المغربي.

يُشار إلى أن فريق الرجاء برمج اليوم الاثنين، من أجل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، بوفد يتكون من سبعة وعشرين فردا، في أفق انضمام باقي أفراد المكتب المسير في وقت لاحق، من أجل الوقوف إلى جانب المجموعة التي ستخوض مباراة قوية أمام الترجي التونسي برسم نهائي السوبر الإفريقي.

الرجاء الرياضي الدوري الفرنسي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب