شالكة يكشف سبب غياب حارث عن مباراة لايبزيغ

شالكة يكشف سبب غياب حارث عن مباراة لايبزيغ
الإثنين 18 مارس 2019 - 04:58

كَشَفَ فريق شالكة الألماني لكرة القدم عن سبب غياب الثنائي المغربي أمين حارث والجزائري نبيل بن طالب، عن المباراة التي جرت أمام لايبزيغ، ضمن مجريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة البوندسليغا، والتي عرفت هزيمة أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وأوضح شالكة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي “تويتر”، سر غياب الثنائي عن المباراة التي احتضنها ملعب “فيلتينس أرينا”، حيث حالت الإصابة التي تعرض لها أمين حارث، خلال مران الفريق دون مشاركته في هذه المواجهة المهمة والتي كان يعول عليها الفريق من أجل تحقيق الانتصار والهروب من مركزه الحالي.

وغاب النجم الجزائري بن طالب، بعد استمرار معاناته من مشكلة في عضلات الفخذ، ما تسبب في حرمانه من خوض اللقاء، الذي عرف هزيمة الفريق المضيف بهدف نظيف، من توقيع اللاعب تيمو فيرنر، في الدقيقة 14.

ويُقدِّم شالكة موسما كارثيا في مسابقة الدوري الألماني الممتاز، بعدما حقق الفوز في ست مباريات فقط، بينما تعادل في 5، وتكبد مرارة الهزيمة 15 في البوندسليغا هذا الموسم، وهي الخسارة الأولى لهوب ستفينز الذي تولى تدريب الفريق الجمعة، خلفا لدومينيكو تيديسكو الذي أقيل من منصبه يوم الخميس الماضي بسبب تذبذب النتائج.

واحتفظ المدرب الجديد لشالكة بورقة حمزة منديل، ضمن دكة البدلاء، ولم يشركه خلال المواجهة التي فشل الفريق فيها وعجز عن تحقيق النقاط الثلاثة، ليصبح بذلك على بعد 3 نقاط فقط من فريق شتوتغارت صاحب المركز السابع عشر، والذي سيحتم على صاحبه خوض مباراتين ذهابا وإيابا نهاية الموسم مع المحتل للمرتبة الثالثة في الدرجة الثانية من أجل ضمان البقاء أو النزول إلى القسم الثاني.

وعقب هذا السقوط الجديد لفريق شالكة، رفع لايبزيغ رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد أصحاب الأرض عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

يُشار إلى أن هرفي رونار، مدرب “الأسود” وجه الدعوة لأمين حارث، ضمن قائمته النهائية التي ستخوض مباراتي مالاوي ضمن التصفيات الإفريقية، والأرجنتين وديا، بينما تم استدعاء حمزة منديل من قبل الهولندي مارك فوت، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي الذي سيلاقي نظيره الكونغو الديمقراطية ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

الكونغو الديمقراطية دون مالاوي الدوري الألماني
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء