الدحيل يقدم المدرب البرتغالي فاريا لوسال الإعلام

الدحيل  يقدم المدرب البرتغالي فاريا لوسال الإعلام
الخميس 24 يناير 2019 - 03:20

عقد نادي الدحيل القطري مؤتمرا صحفيا أمس الأربعاء، للإعلان عن التعاقد مع مدربه الجديد البرتغالي روي فاريا رسميا لمدة موسم ونصف الموسم، ليتولى المسؤولية خلفا للمدرب التونسي نبيل معلول.

وأثنى خليفة خميس نائب رئيس النادي على المدرب الجديد، مشيرا الى ان أنهم اختاروا الافضل كونه صاحب تجربة تدريبية متميزة تتماشي مع مشروع نادي الدحيل.

أوضح خميس “رأينا أن المدرب روي فاريا هو الانسب لقيادة الفريق في الفترة القادمة. لابد من تقديم الشكروالتقدير للمدرب نبيل معلول على الفترة التي قضاها مع النادي ونتمنى له التوفيق في حياته العملية”.

وحول التنقلات والتسجيلات، قال نائب رئيس الدحيل: “ليست هناك حاجة لنا للدخول في التسجيلات الحالية ، فقط لدينا فرصة لإضافة لاعب آسيوي بديلا للاعبنا نام تاي هي المصاب الذي نتمنى له التوفيق ، وسيتم إعلان اسم اللاعب الذي سنتعاقد معه خلال الساعات المقبلة”.

ونفى خميس الحديث عن المفاوضات مع عدد من اللاعبين خارج آسيا آخرهم اللاعب المغربي المهدي بن عطية ، مشيرا إلى أنها جميعا اجتهادت صحفية، وليس هناك اي مفاوضات مع لاعبين حاليا.

من جانبه، أكد المدرب البرتغالي أن فريق الدحيل معروف انه في القمة في آسيا وهو ما يجعله سعيدا بالعمل فيه ، والمساهمة في تطويره وتواجده مع الكبار كما هو.

وتابع “في شهر ماي من العام الماضي قررت أن اكون مدربا ، ولا اكون مساعدا للمدرب ، وقررت أن ابقى فترة للراحة ، لكن خليفة خميس أقنعني بالعودة سريعا للعمل مدربا لفريق الدحيل ، وبعد ما سمعته منهم من طموحات عالية وأفكار تؤكد جديتهم ، وافقت على الحضور والعمل على ابقاء الدحيل بطلا في الفترة القادمة”.

واوضح المدرب البرتغالي أيضا أنه تلقى عددا من العروض، لكنه اختار العمل في نادي الدحيل للاسباب التي ذكرها سابقا .

أشار المدرب الجديد للدحيل إلى أنه متحمس بنسبة 100 % لتدريب الدحيل، مضيفا أن أهتمامه سيكون بالفئات السنية المختلفة والعمل على تطويرهم فنياً بما يجعل النادي يستفيد منهم وبالتالي تستفيد منهم الدولة.

يذكر أن الدحيل يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب دوري النجوم القطري برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطتين خلف السد، الذي يتربع على الصدارة.

الدحيل السد دوري النجوم القطري
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب