تقارير صحفية: ألفارو موراتا الخيار الأول لبرشلونة

تقارير صحفية:  ألفارو موراتا الخيار الأول لبرشلونة
الخميس 17 يناير 2019 - 11:50

أشارت تقارير كتالونية إلى أن مهاجم تشيلسي، ألفارو موراتا هو الخيار الأول لنادي برشلونة الذي يدرس إمكانية التعاقد مع رأس حربة عقب رحيل منير الحدادي.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن البلاوغرانا يدرس إمكانية التعاقد مع مهاجم، مضيفة أن إدارة النادي تضع بعين الاعتبار المعايير الاقتصادية في التفاوض المحتمل لإعادة لاعب ريال مدريد السابق للدوري الإسباني.

وفي هذا الإطار، أوضحت الصحيفة أن البرسا يفكر بشأن عملية إعارة منخفضة التكلفة أو على الأقل بسعر معقول.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن موراتا صاحب الـ26 عاما الذي تشير تقارير إلى اهتمام أتلتيكو مدريد بضمه هو الآخر، أصبح الخيار الأول لبرشلونة عقب استبعاد أسماء أخرى كانت مطروحة على الطاولة مثل لاعب جيرونا، الأوروغواياني كريستيان ستواني، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 15 مليون يورو.

واستبعدت إدارة البلاوغرانا أيضا لاعب تونتهام، الإسباني فرناندو يورينتي، الذي أصبح عنصرا لا يمكن الاستغناء عنه بالنسبة إلى مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو في غياب مهاجمه هاري كين لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وأبرزت (موندو ديبورتيفو) أن مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي كان يود لو تمكن من الحصول على رأس حربة في أقرب وقت ممكن، خاصة لو تمكن البرسا من قلب الطاولة على ليفانتي في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا اليوم الخميس وتمكن من الاستمرار في البطولة، ففي هذه الحالة سيواجه الفريق مباريات أكثر بشكل سيمثل إرهاق على الأوروغواياني لويس سواريز.

لذلك، اعتبرت الصحيفة أن البرسا قد يتخذ قرارا حاسما بشأن هذه المسألة نهاية الأسبوع الجاري، على الرغم من تبقي أسبوعين فقط على انتهاء الميركاتو الشتوي.

إسبانيا برشلونة تشيلسي جيرونا ريال مدريد
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء