عدم إشراك هيغواين في كأس السوبر يرجح انتقاله

عدم إشراك هيغواين في كأس السوبر يرجح انتقاله
الأربعاء 16 يناير 2019 - 18:35

غذى نادي ميلان التقارير التي تتحدث عن قرب انتقال مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين الى تشلسي الإنكليزي، بإبقائه على مقاعد البدلاء في المباراة ضد فريقه “الأصلي” يوفنتوس على الكأس السوبر المحلية لكرة القدم، المقامة مساء الأربعاء في جدة.

واعتمد مدرب ميلان جينارو غاتوزو على المهاجم الشاب باتريك كوتروني كأساسي في المباراة على ملعب “الجوهرة المشعة” في المدينة الساحلية السعودية، وبقي هيغواين بديلا في ظل الحديث عن رغبته بالرحيل الى النادي اللندني للانضمام الى مدربه السابق في نابولي، ماوريتسيو ساري.

وغاب الدولي الأرجنتيني عن الصور التي نشرها النادي اللومباردي عبر مواقع التواصل خلال يوم الأربعاء، في خطوة بررها ميلان بداية بمعاناة اللاعب من “مشكلة بدنية”، قبل أن يشير لاحقا الى معاناته من “الحمى”.

وكان هيغواين (31 عاما) حاضرا في تدريبات الفريق الثلاثاء، بحسب الصور التي نشرها النادي أيضا على مواقع التواصل.

واعتبرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، أن هذا الغياب، لاسيما عن الصورة الجماعية للفريق مع رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، “يزيد من ترجيحات” رحيل هيغواين.

ورأت الصحيفةـ إحدى أبرز وسائل الإعلام الرياضي الإيطالي-، أن مباراة الكأس السوبر قد تكون “الأخيرة” التي يرتدي فيها اللاعب قميص ميلان.

وكان غاتوزو قد أكد نهاية الأسبوع الماضي تصميم اللاعب على الانتقال الى تشلسي، قائلا في تصريحات صحافية “عندما يتخذ لاعب قراره يصبح من الصعب إقناعه بخلاف ذلك (…) علاقتي به تقوم على الصراحة الكاملة، ونقول الأمور لبعضنا البعض كما هي”.

أضاف “حاليا هو لاعبنا ونحن متمسكون به. لا أعرف ما سيحصل”.

وانضم المهاجم الى النادي اللومباردي في يوليوز الماضي معارا من يوفنتوس لمدة موسم مع خيار الشراء، الا أنه عانى معه ولم يقدم الأداء المتوقع منه، مكتفيا بتسجيل ثمانية أهداف في مختلف المسابقات.

ودفع ميلان 18 مليون يورو لاستعارة هيغواين، في صفقة تتضمن بندا يمكن من خلال جعل الانتقال دائما مقابل 36 مليون يورو إضافية.

وتمتع هيغواين بأفضل موسم له في كرة القدم الإيطالية مع ساري في نابولي، حينما سجل 36 هدفا (رقم قياسي) في الدوري المحلي في موسم 2015-2016. وفي ثلاثة أعوام أمضاها مع نابولي، سجل المهاجم الدولي الأرجنتيني 91 هدفا، قبل الانتقال الى يوفنتوس في 2016 لقاء 90 مليون يورو.

السعودية ميلان نابولي يوفنتوس
صوت وصورة
كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:19

كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول