فينيسيوس: الريال جاء للفوز بمونديال الأندية

فينيسيوس: الريال جاء للفوز بمونديال الأندية
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 03:22

أبدى فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، الاثنين، سعادته بالمشاركة مع الفريق الملكي في مونديال الأندية، وإمكانية حصد لقبه الأول مع النادي وهو الهدف الذي يسعى إليه جميع اللاعبين.

وأقر فينيسيوس في تصريحات لقناة النادي الملكي، عقب خوض أول مران في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادا لمواجهة نصف النهائي، يوم الأربعاء، أمام كاشيما آنتلرز الياباني، “يجب علينا مواصلة العمل من أجل الفوز بالمباريات، وهو الشيء الأهم. مارسيلو وكاسيميرو ينصحاني دائما، لأنهما أمضيا سنوات كثيرة داخل الفريق”.

وأضاف “حلمي منذ الصغر كان اللعب في ريال مدريد. نحن سعداء الآن بخوض نصف نهائي مونديال الأندية. جئنا من أجل الفوز باللقب”.

من جانبه، أشار اللاعب الصاعد سرخيو ريجيليون، الذي تعافى من إصابته مؤخرا، إلى جاهزيته للمشاركة مع الفريق في حالة احتياج المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري لخدماته.

وقال في هذا الصدد “كل الأمور طيبة من حيث الطقس والأجواء. ليس لدينا أي فرصة للخطأ، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا، لأن الأخطاء غير واردة داخل هذا النادي. اللعب في هذه البطولة شرف كبير ومسؤولية في نفس الوقت. نسعى للفوز بها، ثم بدوري الأبطال مرة أخرى”.

وأقر اللاعب الشاب، (21 عاما)، بأنه يتلقى نصائح عديدة من الثنائي البرازيلي مارسيلو وروبرتو كارلوس، واللذين يعتبران بمثابة مثل أعلى له.

ويستهل الميرينغي حملة الدفاع عن لقبه في البطولة التي هيمن عليها آخر نسختين من نصف النهائي أمام كاشيما آنتلرز، يوم الأربعاء، على ملعب “مدينة زايد الرياضية”.

وتعد هذه المباراة تكرارا لسيناريو نهائي نسخة 2016 الذي حسمه الفريق المدريدي بصعوبة (4-2)، بعد تمديد المباراة لشوطين إضافيين.

ريال مدريد
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا