كاردوزو:سيعرف العالم من هو غوادالاخارا

كاردوزو:سيعرف العالم من هو غوادالاخارا
السبت 15 ديسمبر 2018 - 04:29

أكد الباراغواياني خوسيه كاردوزو، مدرب تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف، أن كأس العالم للأندية يعد “فرصة للتعريف بتشيفاس وبأن هناك كرة قدم جيدة في المكسيك”.

وصرح كاردوزو خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة كاشيما أنتيلرز الياباني بطل آسيا في الدور ربع النهائي للبطولة المقامة في الإمارات العربية والتي سيحتضنها ملعب هزاع بن زايد “جئنا إلى هنا بالكثير من الشغف لتقديم مباراة جيدة غدا وتخطي هذا الدور. سنحظى بالفرصة غدا لكي نظهر الإمكانيات التي نمتلكها ولنعرف العالم بأن هناك كرة قدم جيدة في المكسيك وتأكيد أن تشيفاس قادر على الفوز”.

وتابع “نحن متحمسون للغاية لخوض أولى مبارياتنا، لم نلعب منذ أسبوعين لكن تلك الفترة كانت كافية لنحلل أخطاءنا وندرس كذلك منافسنا كاشيما. لم نخض أي مباراة ودية لأن ما كنت أبحث عنه هو تحسين بعض الجوانب وأعتقد أننا نصل لهذه المواجهة ونحن في حالة جيدة”.

وعن الفريق الياباني، قال “منافسنا لديه خبرة في هذه البطولة لكننا نحلل الفريق الحالي لنا لكي يعرف لاعبونا من سيواجهون. لن أقول ماذا سنفعل للفوز على كاشيما لأن المدرب المنافس سيركز على ما سأقول، نبحث عن اللعب بكثافة ونثق في لاعبينا”.

وأضاف “كاشيما فريق منظم للغاية، يلعب بطريقة 4-4-2 ويمتلك مهاجمين اثنين خطيرين للغاية ولاعبي وسط يمنحان الكثير من الاتزان للفريق، كاشيما يعرف ما يلعب من أجله ويدافع بشكل جيد وقد يهدي المبادرة للمنافس، ستكون مباراة قوية، ذات صولات وجولات لأن الفرق اليابانية تحب هذا النوع من كرة القدم. ينبغي أن نلعب بمستوى بدني واحد مع كاشيما ونحظى بلاعبين جيدين في الأمام في إمكانهم إلحاق الضرر بدفاعاته”.

واعتبر المدرب الباراغواياني أن “مونديال الأندية” يعد فرصة لإثبات الذات مجددا بعد الفشل في الدوري المكسيكي وإنهائه في المركز الحادي عشر، كما يعد فرصة للعديد من لاعبي فريقه للاحتراف في أوروبا، مشيرا إلى أن الجميع ينتظر “تحقيق حلم المشاركة في البطولة غدا”.

أوروبا الإمارات الإمارات المكسيك كأس العالم كأس العالم للأندية
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00 1

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا