كريستيانو: الأجواء في يوفنتوس أكثر أسرية من الريال

كريستيانو: الأجواء في يوفنتوس أكثر أسرية من الريال
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 15:45

اعتبر المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد، أن الفريق الإيطالي “يتمتع بأجواء أكثر أسرية” مقارنة بالملكي، مبرزا أنه في تورينو “لا يوجد من يشعر بأنه أعظم من الباقين”.

وفي مقابلة نشرتها الصحف الرياضية الثلاثة الرئيسية في إيطاليا (لا غازيتا ديلو سبورت) و(كورييري ديلو سبورت) و(توتوسبورت)، أكد “صاروخ ماديرا” أنه حين رحل عن الريال الصيف الماضي، اتخذ “القرار الصحيح في الوقت الصحيح”.

وأوضح اللاعب البرتغالي “لا يصح أن نذكر بعض اللاعبين فقط في يوفنتوس دون غيرهم، لكنني أستطيع أن أقول لكم إن هذه أفضل مجموعة لعبت معها في حياتي. كلنا فريق واحد هنا، في أماكن أخرى هناك من يشعرون بأنهم أعظم من الآخرين”.

وتابع قائلا “نحن متحدون جميعا هنا، إنهم متواضعون ويرغبون في الفوز. إذا لم يسجل (الأرجنتيني باولو) ديبالا أو (الكرواتي ماريو) ماندزوكيتش يظلان سعداء على أي حال. هذا أمر يعجبني وأشعر بالفرق. في الريال كانوا متواضعين أيضا لكن أعتقد أنهم هنا في يوفنتوس أكثر تواضعا. إنه فريق مختلف مقارنة بريال مدريد، الأجواء هنا أكثر أسرية”.

ورحل كريستيانو عن قلعة سانتياغو برنابيو الصيف الماضي عقب تسعة أعوام مع الفريق سجل خلالها 451 هدفا وحصد التشامبيونز ليغ أربع مرات، لينتقل إلى اليوفي مقابل 112 مليون يورو، في قرار يعتبر أنه كان صائبا.

وقال (صاروخ ماديرا) الذي سيكمل بعد شهرين عامه الـ34 “كان أمامي عدة خيارات لن أكشف عنها مطلقا لكن يوفنتوس نادي قوي وله تاريخ طويل. كان لدي خلفية عن أجواء أليانز ستاديوم وشعرت بانسجام هنا”.

وردا على سؤاله عما إذا كان يحبذ انتقال أحد زملائه السابقين في ريال مدريد إلى نادي “السيدة العجوز”، قال “أرى الصحف تتحدث عن (الكولومبي) خاميس رودريغيز و(الويلزي) غاريث بيل و(الإسباني) ماركو أسينسيو، لكنني أعتقد بصدق أن يوفنتوس الآن لا يحتاج إلى لاعبين جدد. يجب التحدث مع رئيس النادي”.

وأضاف “لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل. (البرازيلي) مارسيلو لاعب جيد ونحن نفتح الباب أمام اللاعبين الجيدين وهو واحد منهم”.

إيطاليا تورينو دون ريال مدريد كان يوفنتوس
صوت وصورة
ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح
الإثنين 18 مارس 2024 - 12:08

ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح

صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق

صوت وصورة
البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:15

البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد