سايس يعُود بفوزٍ تاريخي من "سانت جيمس بارك"

سايس يعُود بفوزٍ تاريخي من "سانت جيمس بارك"
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 15:05

عَادَ فريق وولفرهامبتون لكرة القدم، بفوز تاريخي وصعب من ملعب “سانت جيمس بارك”، أمام مضيفه نيوكاستل، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وتَمكَّن الفريق الزائر من تحقيق الفوز لأول مرة منذ موسم 1959 في ملعب منافسه نيوكاستل بفضل الأهداف التي سجلها كل من دييغو جوتا في الدقيقة السابعة عشرة فيما أضاف مات دوهيري، الهدف الثاني لفريق الثعالب في الدقيقة الرابعة والتسعين، بينما سجل هدف نيوكاستل الوحيد اللاعب ايوزي بيريز، في الدقيقة الثالثة والعشرين.

وأسهم الدولي المغربي رومان سايس، في تحقيق ناديه للفوز بعد أن أشركه المدرب البرتغالي نونو اسبيرتو، بشكل أساسي للمرة الثالثة على التوالي في مسابقة البريميليغ، بعد تهميش واضح طال مدافع “الأسود” طيلة 13 جولة الماضية.

ولَعِب رومان سايس، في متوسط الميدان الدفاعي بعد أن فضَّل مدربه اللعب بخطة 3/4/3 وهو المركز نفسه الذي شغله في المباراة الماضية أمام نادي تشيلسي، والتي عرفت كذلك تحقيق فريق الثعالب للنقاط الثلاثة.

وخَاضَ المدافع المغربي 60 دقيقة في المباراة قبل أن يقدم المدرب على تبديله وإشراك راؤول خيميز، مكانه، وتألق سايس خلال الدقائق التي خاضها حيث تمكن من قيادة خط المنتصف وقدم دوره الدفاعي كما يجب بعد أن استعاد كرتين، وربح ثلاث مواجهات ثنائية، وتمكن من إيقاف أربع هجمات.

واضطر أصحاب الأرض إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد أن طرد الحكم مايك دين، اللاعب دي أندري يدلين، بالبطاقة الحمراء المباشرة خلال الدقيقة السابعة والخمسين.

وحَصَل سايس، عقب أدائه في اللقاء على نقطة 6.7 بينما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى النقطة الثانية والعشرين في المركز العاشر، بفارق الأهداف خلف ليستر سيتي، وتوقف رصيد نيوكاسل النقطة الثالثة عشرة في المركز الـ15.

يُذكر أن هذا الفوز هو السادس لفريق وولفرهامبتون في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في أربعة، بينما تعرض نيوكاستل للهزيمة التاسعة مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات.

تشيلسي ليستر سيتي نيوكاسل
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب