بوربيعة يتألّق في مباراة شهِدت تسجيل 6 أهداف

بوربيعة يتألّق في مباراة شهِدت تسجيل 6 أهداف
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 14:05

تَألَّق الدولي المغربي مهدي بوربيعة، خلال المباراة المثيرة التي جمعت ناديه ساسولو بضيفه فيورنتينا، ضمن مجريات الجولة الخامسة عشرة، من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما.

واستمتع الجمهور الذي تقاطر على “استاد مابي” بمشاهدة أجمل الأشواط الثانية خلال مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بين ساسولو وفيورنتينا والذي عرف تسجيل 6 أهداف بين الفريقين.

افتتح التسجيل لأصحاب الأرض اللاعب الفريد دونكان، خلال الدقيقة الثانية والستين وأضاف زميله كوما باباكار، الهدف الثاني عند الدقيقة السابعة والستين وتمكن جيوفاني سيميوني من تقليص النتيجة لفيورنتينا في الدقيقة السبعين.

وعزَّز ستيفانو سينسي، تقدم ساسولو بهدف ثالث في الدقيقة الثمانين، وعاد ماركو بيناسي، ليقلِّص النتيجة للفريق الزائر في الدقيقة السابعة والثمانين، قبل أن يوقع كيفين ميرالاس، هدف التعديل ثواني قليلة قبل إعلان الحكم دانيل شيفي، عن نهاية اللقاء المثير والمجنون في الدقيقة 97.

وشارك النجم المغربي مهدي بوربيعة، بشكل اساسي في اللقاء كعادته منذ بداية الموسم الحالي، وقدم أداء لافتا بعد ان تم توظيفه في خط المنتصف بالقرب من الجناح الايسر، وقدم مردودا بدنيا هائلا ولعب بقوة أمام الفريق المنافس.

وكاد لاعب “الأسود” أن يسجل بعد تسديدة مؤطرة انبرى لها الحارس البان لافونت، كما قام بمراوغة ناجحة، وربح نزالا ثنائيا وتصدى لأربع هجمات وقام بتخريبها كما استعاد ثلاث كرات عن طريق الدحرجة وارتكب ضده خطأين وقام المدرب روبيرتو دو زيربي، بتبديله عند الدقيقة التاسعة والسبعين وأشرك فرانشيسكو ماينانيللي، مكانه، وحصل بوربيعة على نقطة 7.2.

وشَهدت المباراة المثيرة جدا في شوطها الثاني والحماسية، طرد كل من اللاعب البديل الصربي فيليب ديوريتشيتش، من جانب ساسولو بعد حصوله على بطاقتين صفراوين خلال دقيقة واحدة، ومواطنه نيكولا ميلنكوفيتش، بعد حصوله على الإنذار الثاني عند الدقيقة 92 من جانب فيورنتينا.

ورَفَعَ ساسولو رصيده إلى النقطة الواحدة والعشرين في المركز التاسع بينما أصبح رصيد فيورنتينا تسعة عشرة نقطة في المركز الحادي عشر.

فيورنتينا الدوري الإيطالي
صوت وصورة
كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:19

كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول