فتوحي: لم نتوقع الفوز بـ6 أهداف ونستحق الانتصار

فتوحي: لم نتوقع الفوز بـ6 أهداف ونستحق الانتصار
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 06:25

قال الدولي المغربي ادريس فتوحي، لاعب فريق دبا الفجيرة لكرة القدم، إنه لم يكن يتوقع فوز ناديه، بستة أهداف نظيفة على حساب منافسه الوحدة، في أكبر مفاجآت دور 16 من مسابقة كأس رئيس الإمارات، مشيرا إلى أن طموح فريقه كان الانتصار والتأهل إلى الدور الموالي.

وقال ادريس فتوحي، متحدثا خلال تصريح تلفزي، بعد نهاية المباراة بفوز دبا الفجيرة بسداسية نظيفة:” دخلنا المباراة وكانت رغبتنا تحقيق الفوز، لكن بكل صراحة، لم نكن نتوقع أن ينتهي اللقاء بستة أهداف، لكن بحكم الأداء الذي قدمه اللاعبون وسط المباراة فإن الفوز بستة أهداف نتيجة مستحقة”.

وأضاف النجم المغربي المتألق بقوة رغم معاناة ناديه دبا الفجيرة في الدوري الاحترافي:” سنحاول أن نلعب بنفس الطريقة وأن ننقل هذا المستوى إلى المباراة المهمة التي سنخوضها في الدوري الاحترافي، وهي آخر مواجهة لنا في الدور الأول، ونتمنى أن يساعدنا هذا الانتصار وأن يرفع من معنويات اللاعبين خلال اللقاء المقبل”.

وأشار فتوحي إلى أن مستوى فريقه تطور في الجولات الأخيرة في مسابقة الدوري الاحترافي، لكن يخونه الحظ وسوء التوفيق، وهو ما انعكس سلبا على نتائج المجموعة:” فزنا أمام فريق الوحدة القوي، لأننا قمنا باستغلال الفرص التي أتيحت لنا، فمن خلال سبع هجمات تمكنا من تسجيل ستة أهداف، وهذا ما يجب علينا القيام به في الدوري بأن نستغل الفرص التي ستتاح لنا”.

وأوضح المهاجم المغربي أن الأهداف التي سجلها ناديه أسهمت في إزاحة الضغط عن مدافعي الفريق وبقية الزملاء:” في مباريات كرة القدم عندما لا تسجل تستقبل الأهداف، وأمام الوحدة تعاملنا مع الهجمات بشكل جيد وسجلنا من أول فرصة، والهدف الأول أراح أعصاب اللاعبين خصوصا المدافعين لأنه عندما لا نسجل تزداد عليهم الضغوطات ويستقبلون الأهداف”.

وأنهى اللاعب سالف الذكر حديثه بالقول إن فريقه استغل الوضع الحالي الذي يمر منه فريق الوحدة والنتائج السلبية التي حققها مؤخرا، مشيرا أن عليهم العودة خلال الشطر الثاني من الدوري الاحترافي وحصد النتائج الإيجابية، مؤكدا بأن العبدولي، طلب منه عدم الاحتفاظ كثيرا بالكرة فور نهاية الشوط الأول حتى لا يتعرض إلى الإصابة وهو الخطر الذي تلافاه فور تغيير اللاعب ناصر الذي حذر من مواجهته.

جدير بالذكر أن فتوحي ساهم في 4 أهداف من أصل 6 فاز بها ناديه، أمام فريق الوحدة، حيث صنع الهدف الأول وقطع الكرة وساهم في صناعة الهدف الثاني، بينما سجل الهدفين الثالث والرابع.

الإمارات الإمارات الوحدة الوحدة دبا الفجيرة
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب