فيدال ينتقد أداء لاعبي البارصا بعد رباعية بيتيس

فيدال ينتقد أداء لاعبي البارصا بعد رباعية بيتيس
الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 08:25

انتقد التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، أداء الفريق عقب الخسارة الثقيلة أمام جماهير (الكامب نو) بنتيجة (3-4) يوم الأحد ضمن الجولة الـ12 لليغا، مؤكدا أنه “ليس من المقبول” أن تستقبل شباكهم 4 أهداف على ملعبهم.

وقال فيدال، الذي نزل كبديل مع بداية الشوط الثاني وسجل هدفا وصنع آخر، في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة “بدأنا اللقاء بشكل سيء والمنافس استغل الفرصتين اللتين لاحتا له. كنا قريبين من التعادل ولكن هذا لم يحدث”.

وتابع “لا يمكننا مواصلة خسارة النقاط على ملعبنا. يجب علينا تحسين الكثير من الجوانب. لا يمكن للمنافسين أن يأتوا إلى هنا ليسجلوا 4 أهداف”.

وواصل صاحب الـ31 عاما تصريحاته “يجب علينا بذل مزيد من الجهد والتحسن إذا أردنا أن نكون أبطالا. عوامل كثيرة تجمعت في اللقاء وساهمت في الخسارة. عندما سجلنا الهدف الأول (1-2) اعتقدنا أنه بإمكاننا الفوز، ولكننا تلقينا ضربة أخرى. يجب أن نصحح أخطاءنا”.

واختتم فيدال تصريحاته بالحديث حول حالته البدنية بعد إصابة الركبة، التي أبعدته طويلا عن الملاعب، عندما كان في صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وقال في هذا الصدد “أنا بحالة بدنية جيدة وكذلك ركبتي. أتمنى الاستمرار في المشاركة وحجز مكان أساسي في التشكيل. لست غاضبا، وسعيد للغاية بتواجدي في برشلونة”.

وأردف “على الرغم من كل ما حدث اليوم، الأهم هو أننا ما زلنا في الصدارة. ولكن إذا أردنا أن نفوز بالليغا وبدوري الأبطال، علينا تحسين الكثير من الجوانب”.

وتجرع الفريق الكتالوني خسارته الثانية هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في الصدارة، ليبتعد بفارق نقطة فقط أمام ملاحقه أتلتيكو مدريد.

كما أن هذه الخسارة ستشعل المواجهة المرتقبة بين البرسا والأتلتي في الجولة المقبلة على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) يوم 24 من الشهر الجاري وبعد العودة مباشرة من فترة التوقف الدولي

بايرن ميونخ برشلونة
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا