الرجاء الرياضي يشكو تحكيم الحكم بلوط للجامعة

الرجاء الرياضي يشكو تحكيم الحكم بلوط للجامعة
الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 17:25

بَعَثَ فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، مراسلة رسمية لمديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة، يشكو من خلالها تحكيم الحكم محمد بلوط، المنتمي إلى عصبة الوسط الشمالي، الذي قاد مباراة الفريق البيضاوي أمام أولمبيك خريبكة يوم السبت الماضي.

واحتج الفريق البيضاوي على تحكيم محمد بلوط، محمِّلا إياه جزءًا من المسؤولية في تضييع الفوز في المباراة المذكورة، بعد احتسابه ركلة جزاء للفريق “الخريبكي” عدل بها النتيجة وتغاضيه عن احتساب أخرى لـ”النسور” في الأنفاس الأخيرة من النزال، إضافة إلى طرد العميد بدر بانون منذ الدقيقة 21

أولمبيك أولمبيك خريبكة الرجاء الرياضي

‫تعليقات الزوار

4
  • ناقد رياضي
    الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 19:15

    أن حالات الطرد على الخطأ الذي ارتكبه بانون أصبحت من الماضي، كون آخر تعديل للفيفا لعدة قرارات لحالات تحكيمية أعيد فيها النظر كحالة بدر بانون لم يعد هناك طرد لعرقلة مهاجم من طرف آخر مدافع، كذلك طرد الحراس عند عرقلتهم لأخر مهاجم سواء خارج المربع أو داخله، حيث أصبحت تعطى بطاقة صفراء فقط، و الدليل عودوا لعدة مباريات من البطولة وكدى دوريات أوروبية وعصبة الابطال الافريقية اصبحت تطبق القوانين الجديدة، لهذا صدمت يوم مباراة الرجاء وخريبكة للورقة الحمراء المباشرة، هل بسبب المشاكل القائمة بين لجنة التحيم والجامعة أو جهل الحكم للتعديلات الجديدة للفيفا، زد على هذا أداءه كان متذبذب ف المباراة بين اتخاد قرارات صحيحة وجريئة وبين التردد فإقرار أخرى مثل ضربة خطأ في مربع الرجاء كانت صحيحة، بعد تنبيهه من اللاعبين الخربكيين له، زد على هذا ضربتي جزاء في وقت ميت من المباراة أخذ الجرءة في الأولى وصفر لها لأنها تساوي التعديل لأصحاب الأرض والخروج من الملعب دون شغب حسب تفسيري والتغاضس عن الثانية والمشابهة للأولى.

  • عبد الصمد
    الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 20:05

    يجب أن يحال هذا الحكم للتحقيق لمعرفة الأطراف التي دفعته لاتخاذ قرارات تعسفية واستفزازية في حق الرجاء. صراحة هادشي كيضرنا فخاطرنا مع بداية الموسم الرجاء تضيع نقاط بسبب قرارات تحكيمية ظالمة.

  • عبد الصمد
    الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 21:29

    هذا الحكم بطيشه اتخد قرارات تعسفية ظالمة ضد الرجاء دون مراعاة الحالة النفسية والظرفية الحالية والمباريات الحساسة إفريقيا وعربيا خاصة وأن الفريق يلعب بإسم الوطن ودفاعا عن سمعة الرياضة الوطنية. الله ياخذ فيه الحق.

  • نوردين
    الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 16:32

    أظن أن قرارات الحكم كانت صحيحة هناك ضربة جزاء لخريبكة و هناك طرد لبانون بعد مسكه لاعب اخريبكة و لا وجود لضربة جزاء للرجاء هناك تحايل من طرف مهاجم الرحيلي كفى عاطفة الحكم كان جيد يجب معاقبة جمهور رجاء الذي خرب المرافق الصحية لملعب اخريبكة من طرف أنصار الرجاء الشمكارة

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء