هدف مارسيلو يضع حدا لرقم قياسي سلبي لريال مدريد

هدف مارسيلو يضع حدا لرقم قياسي سلبي لريال مدريد
السبت 20 أكتوبر 2018 - 14:23

وضع نجم كرة القدم البرازيلي الدولي مارسيلو حدا لرقم قياسي سلبي لفريقه ريال مدريد عندما سجل هدف حفظ ماء الوجه للفريق في مباراته أمام ليفانتي اليوم السبت على استاد “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني.

وسجل مارسيلو هدفا للفريق في الدقيقة 72 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بتقدم ليفانتي بهدفين نظيفين لينتهي اللقاء بفوز ليفانتي 2 / 1 .

ولكن هدف مارسيلو أنقذ الريال من التمادي في رقم قياسي سلبي تحطم خلال مباراة اليوم وبالتحديد بعد مرو 55 دقيقة من اللقاء والتي شهدت تحطيم الرقم القياسي السلبي للفريق في عدد الدقائق المتتالية لعدم القدرة على هز الشباك.

وفي 1985 ، ظل الفريق بقيادة مديره الفني السابق أمانسيو أمارو عاجزا عن هز شباك منافسيه في 464 دقيقة متتالية ولكنه تجاوز هذا في الدقيقة 55 من مباراة اليوم ومدد هذا الرقم القياسي السلبي في الدقائق التالية ووصل إلى 481 دقيقة متتالية بلا أهداف في شباك منافسيه حتى أحرز مارسيلو هدفه في الدقيقة 72 .

وكان آخر هدف سجله الريال بقيادة مديره الفني الحالي جولين لوبيتيجي هو الهدف الذي فاز به 1 / صفر على اسبانيول في 22 شتنبر الماضي ومنذ ذلك التاريخ لم يحرز الفريق أي هدف على مدار ثماني ساعات ودقيقة واحدة ولم يحقق الفريق أي فوز ولكنه كسر صيامه عن التسجيل بهدف مارسيلو اليوم.

وبعد فوزه على اسبانيول ، خسر الريال أمام أشبيلية صفر / 3 وأمام دبورتيفو ألافيس صفر / 1 وأمام ليفانتي 1 / 2 وتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبيا في الدوري الإسباني وخسر أمام سيسكا موسكو الروسي صفر / 1 في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي هذا الرقم القياسي السلبي بعد شهور قليلة من بيع الريال لنجمه البرتغالي الشهير السابق كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ اللعبة.

ولم يبذل الريال محاولة جادة لاعتراض الطريق أمام رحيل رونالدو لفريق يوفنتوس الإيطالي في صيف هذا العام.

أوروبا ريال مدريد سيسكا موسكو يوفنتوس دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب