كوفاتش يركز على انتشال البايرن من "كبوته"

كوفاتش يركز على انتشال البايرن من "كبوته"
الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 14:35

شدد نيكو كوفاتش، المدرب الكرواتي لبايرن ميونيخ، على ضرورة أن يحافظ بطل الدوري الألماني على أسلحته عندما يواجه فولفسبورغ غدا السبت، في الدوري المحلي، من أجل محاولة الخروج من كبوته والعودة إلى مستواه بعد المباريات الأربع الأخيرة التي خاضها دون أي انتصار.

وبدأ كوفاتش هادئا في المؤتمر الصحافي الذي عقده الجمعة، عشية اللقاء مع مضيفه فولفسبورغ، على الرغم من وضعه الصعب مع فريقه الجديد بايرن المعروف بعدم تهاونه مع الإخفاقات.

ومني بايرن قبيل عطلة المباريات الدولية، الودية كانت أو في دوري الأمم الأوروبية، بهزيمته الأولى على أرضه هذا الموسم والثانية في الدوري الألماني، وجاءت بنتيجة مذلة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ صفر-3 في المرحلة السابعة، ما زاد من الضغوط على مدربه الكرواتي، لاسيما أن بطل الـ”بوندسليغا” في المواسم الستة الماضية فشل في الفوز بأربع مباريات متتالية، للمرة الأولى في النصف الأول من الموسم منذ 2009.

ودخل حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (28) مباراة المرحلة الماضية بين جماهيره على خلفية تعادلين وهزيمة في الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، ثم خرج من مباراته ومونشنغلادباخ بالهزيمة الثانية تواليا في الدوري بعد التي تلقاها ضد هرتا برلين (صفر-2).

وفي مؤتمره الصحافي الجمعة، أقر كوفاتش “في الواقع، النتائج ليست جيدة. المباريات الأربع الأخيرة لم تذهب بالاتجاه الذي تخيلناه. حصلنا على فرص في مبارياتنا الأربع الأخيرة بقدر تلك التي حصلنا عليها في مبارياتنا السبع الأولى (التي فاز بها)، لكن الفارق هو أننا لم نستغلها”.

ورأى الكرواتي أن فريقه قدم المستوى نفسه في جميع مبارياته لكن “وحدها النتيجة كانت مختلفة. الأجواء في الفريق إيجابية، أجواء العمل إيجابية جدا. كل شيء ليس بالسواد الذي رسمت به الأمور، كما أن كل شيء لم يكن ورديا أيضا بالقدر الذي تحدث عنه البعض عندما بدأنا الموسم”.

أوروبا دون الدوري الألماني دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب