دي فرانشيسكو يدافع عن مونتشي إزاء هجوم جماهير روما

دي فرانشيسكو يدافع عن مونتشي إزاء هجوم جماهير روما
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 01:22

قال أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما الإيطالي، إنه سيكون من “الخطأ” الحكم على العمل الذي يقدمه المدير الرياضي بالنادي، الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو ‘مونتشي’، وذلك عقب نتائج الفريق السيئة منذ بداية الموسم.

ولم يتمكن “الجيالوروسي” من الفوز سوى بمباراة وحيدة منذ بداية الموسم كانت في الجولة الأولى من “السيري آ” في عقر دار تورينو بهدف نظيف.

ومنذ تلك المواجهة، خسر الفريق مواجهتين وتعادل مثلهما في المسابقة، هذا بالإضافة لخسارته الأخيرة في دوري الأبطال على يد ريال مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة.

وقال دي فرانشيسكو خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة فروزينوني في الجولة السادسة على ملعب (الأوليمبيكو) “من الخطأ الحديث عن سوق الانتقالات الآن. علي التركيز فقط في عملي والاستفادة قدر المستطاع من جميع لاعبي الفريق، وهو الأمر الذي لم أحققه في الوقت الحالي”.

وتابع “ولكننا ما زلنا في الجولة الخامسة وفقط علينا أن نتحسن”.

وأضاف “التركيز في الصفقات التي أبرمها الفريق عقب خسارة بولونيا لن يفيد. الحكم على العمل الذي تم سيكون خطئا كبيرا”.

وجاءت تصريحات المدرب صاحب الـ49 عاما وسط حالة من التوتر محيطة بأروقة النادي العاصمي، واتهامات من بعض من الجماهير للإدارة ولمونتشي بسوء التصرف خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأبدت جماهير “الذئاب” غضبها الشديد من رحيل أسماء كبيرة في الفريق مثل لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينغولان (إنتر ميلانو)، والحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر (ليفربول الإنجليزي)، ولاعب الوسط الهولندي كيفن ستروتمان (أوليمبيك مارسيليا الفرنسي).

وانتعشت خزينة النادي بعد بيع هذه الأسماء وهو ما سمح لمونتشي باستقطاب كل من المهاجم الهولندي الشاب جاستن كلويفرت ولاعب الوسط الأرجنتيني خابيير باستوري والمدافع الإسباني إيفان ماركانو ولاعب الوسط الشاب برايان كريستانتي.

وطالب دي فرانشيسكو لاعبيه بإظهار المزيد من الشجاعة من أجل تخطي هذه الكبوة وتحسن النتائج، لاسيما وأن الفريق مقبل على مواجهتين حاسمتين عقب مباراة الغد أمام فروزينوني، ضد الغريم والجار لاتسيو في “دربي العاصمة” يوم السبت المقبل، ثم أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في “التشامبيونز ليغ”.

بولونيا تورينو روما ريال مدريد لاتسيو ليفربول ليفربول مارسيليا
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات