الصحف البريطانية: تشيلسي تعرض للإذلال أمام أتلتيكو

الصحف البريطانية: تشيلسي تعرض للإذلال أمام أتلتيكو
الخميس 1 مايو 2014 - 17:55

أشادت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني حيث وصفته بأنه “عنيد ودؤوب وقوي”، مبينة أنه عرض تشيلسي لـ”الإذلال” خلال مباراتهما أمس في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وأبرزت الصحف الفوز الكبير لأتلتيكو على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل واحد وتأهله إلى نهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه منذ نحو أربعة عقود، حيث كانت آخر مشاركة له في هذا الدور عام 1972.

وأشارت صحيفة (التايمز) إلى أن أتلتيكو أثبت في لقاء أمس أنه عنيد ويتميز بالحيوية في خط دفاعه كما أنه قوي ودؤوب وحاسم في الهجمات المرتدة، مبينة أن “البلوز” دفعوا ثمن الأخطاء التي ارتكبوها في المباراة خاصة على الصعيد الدفاعي.

أما (إندبندنت) فتطرقت إلى دموع جون تيري مدافع تشيلسي التي انهمرت فور إطلاق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة، مشيرة إلى أن هذه الدموع تعكس “الإذلال” الذي تعرض له “البلوز” على أرضه ووسط جمهوره.

وجاء عنوان (ديلي تليجراف) كالتالي: “تيري بكى والحلم الأوروبي انتهى”، وأكدت أن “الروخيبلانكوس” كان حاسما وسريعا وبدا وكأنه يتوق بشدة لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال.

كما تطرقت الصحف البريطانية إلى النهائي المقرر إقامته على ملعب “النور” في لشبونة يوم 24 مايو/آيار الجاري، نظرا لأن هذه هي أول مرة يتنافس فيها فريقا العاصمة الإسبانية بنهائي البطولة القارية علما بأن هذا هو ثاني نهائي إسباني خالص بالبطولة بعد عام 2000 الذي لعب فيه الريال أمام فالنسيا وتوج الملكي باللقب.

كما أضافت أن هذه هي المرة الثالثة التي يخسر فيها مورينيو في نصف نهائي دوري الأبطال مع تشيلسي، بعد هزيمته عامي 2005 و2007.

أما صحيفة (الجارديان) فقالت إن مورينيو كان “جالسا خلال معظم مباراة أمس على مقعده واضعا يده في جيبه، باستثناء بعض الأوقات التي قام بالركض فيها وصرخ ناظرا نحو السماء، وهو ما ينم عن أنه سلم بحقيقة أن فريقه ليس أمامه فرصة للتأهل إلى نهائي البطولة القارية”.

وتقول صحيفة (ديلي تليجراف) إن مورينيو لم يسلم من النقد حتى من لاعبه البلجيكي إدين هازارد، الذي أعرب عقب مباراة أمس عن أسفه إزاء الأسلوب الدفاعي الذي اتبعه “البلوز” كما قال إن “تشيلسي ليس مؤهلا للعب كرة القدم”.

تشيلسي ريال مدريد فا 2000 فالنسيا كان
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش