انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الوداد وصان داونز

انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الوداد وصان داونز
الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 15:31

انطلقت اليوم الثلاثاء، عملية بيع تذاكر مباراة الوداد البيضاوي وماميلودي صانداونز، برسم الجولة 5 من دور المجموعات لعصبة الأبطال الؤفريقية، المقرر إجراؤها بمركب محمد الخامس يوم الجمعة المقبل على الساعة الثامنة مساء.

وهذه نقاط بيع التذاكر :

– مركب محمد الخامس

– مركب الحاج محمد بن جلون

– مركب الصخور السوداء

– ملعب التيسيما

وستستمر عملية البيع إلى غاية يوم الخميس صباحا.

وأشار فريق الوداد عبر موقعه الرسمي إلى أنه سيتم استبدال تذاكر مباراة الفريق وأهلي طرابلس، بتذاكر مباراة صانداونز ابتداء من اليوم إلى غاية بعد غد الخميس على التاسعة صباحا إلى السابعة مساء بالشبابيك المخصصة لهذا الغرض.

‫تعليقات الزوار

2
  • cjb
    الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 16:00

    نشاع الله الوداد تفوز عاود تاني ويرجعو ميلودة لجنوب افريقيا بزيرو.. شوفو حكومتنا بسم الله عليها عطاوهم الفيزا ومخليينهم يوصلو للدارالبيضاء على خاطرهم ماكاينش لي خلق ليهم أي تأخير. ماكاين غير حكومات اخرى هي التي تتسبب في العراقيل للوداد. وحلونا في بلد ثالث لم نصل لجنوب إفريقيا إلا يوم1 قبل المباراة. وحتى الاهلي مساكن ملي وصلو للمغرب يوم المباراة ماقدروش يديرو لي دارو الوداد. أهلي طرابلس خافو من الوداد مالعبوش لا جمعة لا سبت وبغاونا نلعبو معاهم نهار السوبر.. حنا الوداد تبارك الله علينا لا نغش أحد ومعظم منافسينا على الخصوص الرجاء كايغشونا ورغم الاندماج وسرقة ال25مليار وكل شيئ ضدنا فنحن الوداد يا سادة لا تؤثر على مسارنا المؤامرات. شي نهار غادي يقولو الاعلاميين السعيدي والنقاش وأوناجم وفلان وفلان لعبو في الوداد ملي كانت حكومات الدول تحاول زعزعة الوداد وماقدوش عليهم. حتى الاتحاد العربي للكرة جا من جهة الأهلي الطرابلسي لكن الوداديين شاطرين وشكرا مليون مرة للرئيس الناصيري. حتى واحد مايضحك علينا. ويقول المثل، إن من يضحك الأخير هو من يضحك الأحسن. حنا صبارين وكانضحكو على لي بغى يضحك علينا، بالفن

  • هشام
    الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 16:07

    ماهو ثمن التذاكر المخصة لهده المباراة

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب