صلاح على موعد مع التاريخ أمام وست بروميتش

صلاح على موعد مع التاريخ أمام وست بروميتش
الخميس 19 أبريل 2018 - 12:30

يخوض وست بروميتش، الذي صعق مانشستر يونايتد بإستاد أولد ترافورد الأسبوع الماضي، اختبارا صعبا آخر أمام ليفربول بعد غد السبت، في الأسبوع 35 من البريميرليج.

ولم يخسر ليفربول في آخر تسع مواجهات بينهما في الدوري، رغم أن وست بروميتش فرض عليه التعادل بدون أهداف بإستاد أنفيلد هذا الموسم.

ويحتاج محمد صلاح مهاجم ليفربول إلى هدف واحد لمعادلة الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد مكون من 38 مباراة، والذي يتقاسمه آلان شيرر وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز برصيد 31 هدفا.

فيما يتقدم كريستال بالاس بست نقاط على منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي، لكن زيارته لإستاد فيكاريدج رود لمواجهة واتفورد ستكون حاسمة لآمال فريق المدرب روي هودجسون في البقاء.

وبينما يحتل واتفورد موقعا مريحا نسبيا في المركز 12، فإنه يتقدم بثلاث نقاط فقط على بالاس ولا يزال يتألم من هزيمته في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام هيديرسفيلد تاون في الجولة السابقة.

ولم يحقق فريق المدرب خافيير جارسيا أي فوز منذ تغلبه في الثالث من مارس على وست بروميتش ألبيون متذيل الترتيب، ولا يقف التاريخ في صفه أمام بالاس.

وفشل واتفورد في الفوز في آخر ست مباريات على أرضه ضد بالاس بجميع المسابقات، في مسيرة تضمنت ثلاث هزائم، ولم ينتصر على الفريق اللندني منذ أن هزمه 2-صفر في دوري الدرجة الثانية عام 2009.

ويعطي كل ذلك دفعة قوية لفريق المدرب هودجسون الذي قد يشكل جناحه المتألق ويلفريد زاها خطرا كبيرا على دفاع واتفورد.

ويملك بالاس سلسلة مباريات سهلة حتى نهاية الموسم إذ سيخرج لمواجهة ليستر سيتي وستوك سيتي قبل أن يختتم الموسم على ملعبه ضد وست بروميتش فريق المؤخرة.

ويوم الأحد يلعب وست هام يونايتد، الذي ابتعد عن منطقة الهبوط، في قمة لندنية ضد آرسنال الذي ربما يصب تركيزه على مواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم.

ويستضيف مانشستر سيتي البطل سوانزي سيتي، بينما يأمل بيرنلي صاحب المركز السابع في مواصلة سعيه نحو التأهل للدوري الأوروبي عندما يحل ضيفا على ستوك سيتي المتعثر.

بيرنلي دي سي يونايتد ستوك سيتي كريستال بالاس كي.في.أس.كي. يونايتد ليستر سيتي ليفربول ليفربول مانشستر سيتي
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43 1

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء