كانافارو يستعد للمواجهة المحتملة أمام فريقه القديم آسيويًا

كانافارو يستعد للمواجهة المحتملة أمام فريقه القديم آسيويًا
الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:25

قاد الإيطالي فابيو كانافارو فريقه جوانجزو إيفرجراند الصيني للتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا لكنه أصبح يواجه احتمال ملاقاة تيانجين جوانجيان فريقه القديم في أدوار خروج المغلوب في البطولة.

وفاز إيفرجراند 3-1 على سيريزو الياباني في ختام دور المجموعات مستفيدا من ثنائية البرازيلي آلان دوجلاس في الشوط الثاني ليخرج بالانتصار وينفرد بصدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات بينما يستعد لمواجهة صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة.

وفي المجموعة الخامسة ضمن تيانجين جوانجيان مع تشونبوك موتورز من كوريا الجنوبية مركزي الصدارة قبل أن يلعب الأول في مواجهة كاشيوا ريسول الياباني والثاني أمام كيتشي من هونج كونج غدا الأربعاء لحسم الترتيب.

وقال كانافارو الذي قاد تيانجين الموسم الماضي لاحتلال المركز الثالث في الدوري الصيني والتأهل لدوري أبطال آسيا “سأكون سعيدا بالعودة إلى تيانجين لكنني لن أكون سعيدا بمنازلته قاريا”.

وأضاف “أعرف تيانجين جوانجيان جيدا وأعرف الكثير من خططه وأساليبه.. لكنها لن تكون مباراة سهلة بأي حال من الأحوال”.

وكان جوانجزو إيفرجراند يكفيه التعادل لضمان التأهل للدور التالي لكنه تقدم بهدف هوانج بوين بعد ست دقائق فقط. لكن سيريزو تعادل بعد أربع دقائق من خلال لاعبه تاكاكي فوكوميتزو.

وصعد إيفرجراند بصحبة بوريرام يونايتد التايلاندي الذي استفاد من هزيمة الفريق الياباني وصعد للمركز الثاني بعد الفوز خارج أرضه 1-صفر على جيجو يونايتد الكوري الجنوبي.

وسجل كوراكود ويرياودومسيري هدف المباراة الوحيد ليتأهل الفريق التايلاندي لأدوار خروج المغلوب لأول مرة منذ 2013. وغالبا ما سيواجه تشونبوك الفائز باللقب مرتين.

وفي المجموعة الثامنة انتزع سوون بلو وينجز الكوري الجنوبي، بطل آسيا مرتين، الصدارة بعدما فاز 1-صفر على مضيفه كاشيما أنتلرز الياباني بهدف ديان داميانوفيتش.

وبات رصيد سوون عشر نقاط وبفارق نقطة واحدة عن كاشيما الذي تراجع إلى المركز الثاني لكنه ضمن في وقت سابق التقدم بالمسابقة.

وتعادل سيدني إف.سي الأسترالي دون أهداف مع شنغهاي شينوا الصيني في لقاء غير مؤثر في المجموعة الثامنة وودع الفريقان المسابقة.

دون دي سي يونايتد كاشيوا ريسول كوريا الجنوبية كي.في.أس.كي. يونايتد دوري أبطال آسيا
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا