إنييستا حسم أمر رحيله إلى الصين

إنييستا حسم أمر رحيله إلى الصين
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 05:22

لم يكن الأسبوع الماضي هو الأفضل في حياة أندريس إنييستا المهنية علي الإطلاق، بعد معاناة لاعب الوسط المخضرم من مرارة الهزيمة والإقصاء من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد مباراة ضعيفة للغاية على المستوى الشخصي والجماعي في روما، لكنه كان واحدا من القلائل الذين وقفوا للحديث أمام وسائل الإعلام عقب الهزيمة بثلاثية.

وكان “الرسام” يأمل بدون شك في اختتام مسيرته في الفريق الكتالوني بالحصول على البطولة الأوروبية الأهم، ولكنه لم يتمكن من ذلك، ولكنه سيطمح حاليا في تحقيق ثنائية جديدة (بطولتي الدوري والكأس) لمسيرته الاحترافية مع البلاوغرانا.

وبعد خروج برشلونة من التشامبيونز ليغ، زاد الجدل حول رحيل إنييستا عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، وكشفت صحيفة (آس) الرياضية أن محاميي اللاعب ووكلاءه حسموا أمر رحيله إلى الدوري الصيني بنهاية الموسم الحالي وبالتحديد يوم 30 يونيو المقبل، وهو الأمر الذي يعلمه زملائه بالفريق وأيضا كل من في المدينة الرياضية.

ولا يريد إنييستا، الذي سيبلغ الشهر القادم عامه الـ34، أن يكشف أحد عن هوية الفريق الذي سيستعين بخدماته للثلاثة مواسم المقبلة، والتزم المحيطين باللاعب الصمت حول ذلك الأمر، مبررين أن هناك “بنود سرية” في التعاقد، وتقدمت أربعة أندية بعروض جادة للغاية لضم اللاعب المخضرم، ولكنه اختار عرضا آخر “يحقق جميع طموحاته”، حيث سيوقع صاحب هدف التتويج بمونديال 2010 مع إسبانيا عقدا لمدة ثلاث سنوات للعب في الدوري الصيني الممتاز.

وبالإضافة إلى القيمة التي سيتقاضاها اللاعب مقابل اللعب في الصين، تعهد الفريق الذي سيضم إنييستا بشراء منتجات شركة الخمور التي يمتلكها في مدينة (فوينتي ألبيلا) لمدة عشر سنوات، بحسب الصحيفة التي تعتبر أن هناك اهتمام كبير في الصين بإرضاء نجم كرة القدم الإسبانية وتحقيق كل شيء يطلبه مقابل اللعب هناك.

أوروبا إسبانيا الصين برشلونة روما دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00 1

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا