سيميوني: لدي قائمة صغيرة ولكن مهمة

سيميوني: لدي قائمة صغيرة ولكن مهمة
الأحد 18 مارس 2018 - 09:30

صرح الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أنه يحظى بـ”قائمة صغيرة ولكن مهمة”، موضحا أنه ليس قلقا بخصوص عدد اللاعبين الموجودين حاليا في فريقه ومؤكدا أن المباراة القادمة ستكون معقدة أمام فياريال الذي قدم “كرة قدم جيدة” ويؤدي “بقوة على ملعبه”.

وقال سيميوني إن “أي شخص لا يمكن أن يضمن لك أي شئ بخصوص العقبات. بالتأكيد لا يرغب أي منا أن تحدث إصابات في فريقه، ودائما ما تكون مستعدا للوصول لحل للمواقف التي قد تحدث، ولكني لست قلقا، لدي قائمة صغيرة ولكن مهمة، وننافس باللاعبين المتاحين”.

كما رفض المدرب الأرجنتيني أن تكون هناك مخاطرة بفريق أول يضم 19 لاعبا فقط منذ شهر فبراير المنقضي، “لأنه لا أحد يعلم، فقد تمتلك 25 لاعبا في القائمة ويصاب منهم 6.. لا يمكن ضمان أي شئ”.

وكانت آخر مشكلة واجهها الروخيبلانكوس هي إصابة مدافعه البرازيلي فيليبي لويس الذي سيغيب لمدة 8 أسابيع بسبب كسر في شظية الساق اليسرى تعرض له في مباراة إياب ثمن نهائي الدوري الاوروبي أمام لوكوموتيف موسكو.

وأوضح سيميوني أنه “خلال الموسم الحالي، تعرض فيليبي لإصابتين سابقتين وأعتقد أن الفريق عوضه بأفضل طريقة، حتى بلاعبين لا يملكون امكانيات فيليبي لويس، وهو لاعب رائع بالكرة أعطانا الكثير من الحلول واللعب الجماعي على الجهة اليسرى”.

وأضاف أن عددا من اللاعبين تمكن من شغل هذا المركز، مثل لوكاس هرنانديز، والشاب سيرجي، وحتى ساؤول نييغيز.

ويواجه المدرب الأرجنتيني أيضا احتمال غياب ثلاثة لاعبين آخرين، هم الحارس يان أوبلاك الذي لم يشارك في اثنين من آخر ثلاث مباريات بسبب مشكلات عضلية، والمدافع ستيفان سافيتش الذي لم يلغب اللقاءت العشر الأخيرة، بالإضافة للمهاجم كيفن جاميرو الذي يتعافى من إصابة تعرض لها، موضحا أن ثلاثتهم يتدرب حاليا “وسنرى كيف ستكون حالتهم قبل مباراة الغد”.

ويرحل الأتليتي، وصيف الليغا، لمواجهة فياريال على ملعب “لا سيراميكا” ضمن منافسات الجولة الـ29 للدوري الإسباني لكرة القدم، سعيا لمواصلة ملاحقة برشلونة المتصدر الذي يبتعد عنه بثمان نقاط.

برشلونة فياريال لوكوموتيف موسكو
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء