مدرب فالنسيا: الفريق الآن أفضل مما كان في بداية الموسم

مدرب فالنسيا: الفريق الآن أفضل مما كان في بداية الموسم
الأحد 18 مارس 2018 - 01:34

قال مدرب فريق فالنسيا الإسباني، مارسيلينو غارسيا تورال، بعد فوز فريقه على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (3-1) في الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني إن الفريق الآن أفضل مما كان في بداية الموسم.

وقال مارسيلينو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “نحن الآن فريق أفضل من الذي كان في أكتوبر الماضي. نحن أقل قوة ودقة في الهجوم ولكن في مفهوم اللعبة نحن أفضل”.

وأوضح المدرب أن الفريق سيطر على الكرة بشكل جيد في المباراة ووصف أداء الفريق في الشوط الأول بـ”الرائع”، وأيضا لام لاعبيه على “تهاونهم” في الدفاع في الشوط الثاني بشكل كبير وهو الأمر الذي لم يرد أن يحدث.

وأضاف “الهدف التي تلقيناه في بداية الشوط الثاني أحدث نوعا من التوتر في الدفاع ولكن سرعان ما استعدنا توازننا وأحرزنا الهدف الثالث، فالنتيجة تسعدنا والهزيمة، أيا كانت، لا يجب أن تحبطنا”.

وقال مارسيلينو “الفريق يتمتع بالكثير من الجدارة، ففي بداية الموسم لم أكن أتوقع أن نحتل المركز الرابع وبفارق 14 نقطة عن المتصدر حاليا”.

وأردف “بعد الإصابة الخطيرة التي لحقت بكوكلين وحزن لاعبي الفريق كثيرا لهذا الأمر، اعتقدت أن في ظل تلك الظروف لن نتمكن من الفوز في هذا اللقاء ولكن لم تجر الأمور على هذا النحو ونجح الفريق في الفوز ومواصلة الارتقاء”.

وردا على سؤاله حول ما إذا كان توقف مسابقة الدوري لمدة أسبوعين يمكن أن يوثر مسيرة فريقه، قال مارسيلينو “إنه أمر جيد لأن اللاعبين سيبتعدون قليلا لمدة 8 أو 10 أيام عن الأجواء التنافسية الشديدة في التدريب قبل كل مباراة، وذلك شيئ إيجابي”.

وظهر مدرب فالنسيا، الذي قال أن فالنسيا سيشترى كوندوبيا في نهاية الموسم، واثقا في أن كوكلين، الذي أجري عملية جراحية يوم السبت في وتر أكيلس، سيتغلب على هذا الموقف، وبطبيعة شخصيته، سيكون مع الفريق قبل الموعد النهائي المحدد لعودته.

ديبورتيفو ألافيس فالنسيا كان
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب