ردود فعل بيل تثير قلق زيدان

ردود فعل بيل تثير قلق زيدان
الخميس 15 مارس 2018 - 00:35

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قلقه بسبب ردود فعل الويلزي غاريث بيل، لاعب الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

لا يمر بيل بأحسن فتراته مع ريال مدريد، فقد غاب النجم الويلزي عن المستطيل الأخضر مدة طويلة بداعي الإصابة، فضلا عن جلوسه على فترات متقطعة من الموسم على دكة بدلاء المرينغي.

ويُحاول “القطار الويلزي السريع” إثبات علو كعبه وأحقيته بارتداء قميص النادي الإسباني، ما يجعله يرتكب بعض الأخطاء، والتي تكون في بعض الأحيان بسبب نرفزة اللاعب الزائدة وامتعاضه من قرارات الحكم.

وفي هذا الصدد، أوضح موقع جريدة “ماركا” الإسبانية أن زين الدين زيدان، يشعر بالقلق من حصول نجم الفريق جاريث بيل على أربع بطاقات في آخر تسع مباريات من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وأشارت الجريدة الإسبانية ذائعة الصيت إلى أن أغلب بطاقات بيل، حصل عليها بعيدا عن ملعب “سانتياجو برنابيو” قلعة الفريق المدريدي.

وأضافت أن بطاقتين كانتا بسبب دخول اللاعب في نقاش مع الحكم، وهو ما يُثير قلق مدرب الفريق زيدان، الذي يُريد وضع حد لذلك.

وبحسب المصدر نفسه، نال بيل البطاقة الصفراء الأولى بسبب احتجاجه على حكم مباراة فريقه مع فالنسيا نهاية شهر يناير، حيث عبر اللاعب عن إحباطه من عدم احتساب الحكم رمية تماس لصالحه.

أما البطاقة الثانية، فكانت في مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث استشاط بيل غضبا على حكم اللقاء، الذي لم يحتسب لصالحه ضربة ركنية.

وتشير “ماركا” إلى أن سبب حصول بيل على الكثير من البطاقات، قد يعود إلى شعور اللاعب بالإحباط والغضب نظرا لجلوسه على دكة البدلاء في العديد من المرات.

وأضافت أن مدرب الفريق الملكي لا يريد من بيل الحصول على بطاقات صفراء في المباريات المقبلة من دوري أبطال أوروبا، التي يُعول عليها النادي الملكي لإنقاذ موسمه الكروي.

أوروبا إشبيلية ريال مدريد فالنسيا دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا