مارسيلو: ريال مدريد غير مهتم برقم برشلونة

مارسيلو: ريال مدريد غير مهتم برقم برشلونة
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 00:30

أكد مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، أن معادلة رقم الغريم التقليدي برشلونة، في الفوز بكأس العالم للأندية لكرة القدم (3 مرات)، لا يمثل دافعا للفريق الملكي، للدفاع عن لقبه في البطولة التي تستضيفها الإمارات.

وسيلتقي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مع الجزيرة بطل الدوري الإماراتي غدا الأربعاء، في قبل نهائي البطولة، قبل أن يلتقي في نهائي محتمل مع الفائز من غريميو البرازيلي وباتشوكا المكسيكي، يوم السبت المقبل.

ورد مارسيلو، اليوم الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي على سؤال بشأن دافع فريقه خلال البطولة ومدى تعلقه بمعادلة رقم النادي الكتالوني ، بالفوز باللقب 3 مرات قائلا: “لا ننظر إلى الفرق الأخرى.. نحن نفعل ما يجب علينا القيام به”.

وقال اللاعب البرازيلي: “جميع البطولات التي يلعبها ريال مدريد مهمة، القادم دائمًا يكون هو الأهم، وذلك يحفزني كثيرا على الاستمرار على نفس المستوى، ونحن نريد الفوز بكل البطولات التي نشارك فيها”.

وتابع: “أرى أن المرينجي يقدم أداء جيدًا، لقد فزنا على إشبيلية وظهرنا بشكل جيد، مباراة الجزيرة ستكون معقدة ويجب علينا التحسن للوصول للمباراة النهائية”.

وأضاف ذو الـ28 عامًا: “المباراة ستكون مختلفة، نحن بالفعل نعلم كيف نفوز وهذا يعطينا دافعًا أكثر، أنا على يقين أن الفريق سيعطى كل ما في وسعه للفوز”.

وأكمل: “أعلم أن رومارينيو يلعب في فريق الجزيرة، هو برازيلي ولاعب كبير، ولكن لا أعلم الكثير عن باقي اللاعبين”.

وعن صفقات يناير/كانون الأول: “لست أنا من يبرم بالتعاقدات ولكن ريال مدريد يأتي باللاعبين الأفضل، والأفضل دائمًا يكون في موضع ترحيب، ولكن أنا راضٍ عن لاعبي الفريق مثل رأي المدرب، لدينا مجموعة تمزج بين الخبرة والشباب”.

وواصل: “أنا أستيقظ كل يوم بحافز اللعب لريال مدريد، لقد بدأت مسيرتي في فلومينينسي ولكن ريال مدريد هو بيتي الثاني”.

وأردف قائلا: “لا توجد أشياء سهلة في كرة القدم، شاركت في بطولتين لكأس العالم للأندية من قبل، وأحرزت لقبهما لكن كان ذلك صعبا، لا شيء يأتي بسهولة في مدريد”.

وفاز ريال مدريد بنسختي 2014 و2016، ويسعى ليصبح أول فريق ينجح في الدفاع عن لقبه منذ انطلاق البطولة عام 2000.

ويأمل البرازيلي مارسيلو، في أن يتجاوز غريميو بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية فريق باتشوكا بطل دوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف)، في المباراة الأخرى لقبل النهائي التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

وأضاف مارسيلو: “أنا فخور بتأهل فريق برازيلي لنهائي بطولة كأس ليبرتادوريس الصعبة للغاية، وبلوغ كأس العالم للأندية أيضا”.

وتابع: “مواجهة غريميو في النهائي ستكون أمرا مثيرا حقا، ستكون أمرا مذهلا”.

وعن مواجهة باريس سان جيرمان قال: “من الجيد أن تلعب أمام أفضل الفرق، لدي أصدقاء كثر في باريس، ولكن يجب أن نوقف الحديث عن مباراة سان جيرمان والتركيز على المونديال حاليًا”.

أوروبا إشبيلية الإمارات الإمارات الجزيرة الجزيرة باتشوكا باريس باريس سان جيرمان
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب