غوارديولا يدافع عن لاعبيه بعد معركة الديربي

غوارديولا يدافع عن لاعبيه بعد معركة الديربي
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 02:35

أكد الإسباني بيب غوراديولا، مدرب مانشستر سيتي، اليوم أن لاعبيه احتفلوا “بشكل طبيعي”، بانتصارهم في ديربي المدينة الإنجليزية، على الجار اللدود يونايتد، يوم الأحد الماضي (1-2)، وذلك بعد الشجار الذي وقع في غرف خلع الملابس بملعب “أولد ترافورد”.

وقال المدير الفني في مؤتمر صحفي: “بعد المباراة، تصافح اللاعبون فيما بينهم دون مشكلة.. بعضهم احتفل مع الجماهير كما هو معتاد، وبعد ذلك ذهبنا لغرف خلع الملابس، أنا أشجع اللاعبين على الاحتفال بانتصاراتنا”.

وبسؤال غوارديولا، عما إذا كانت احتفالات لاعبيه بالانتصار في الديربي، في عقر دار يونايتد، قد تجاوزت ما هو مألوف، أجاب: “حين خسرنا تقبلنا الأمر، ولكن حين نفوز نستمتع بذلك، أنا من يشجعهم على الاحتفال فيما بينهم، وذلك ما قمنا به، ثم حدث ذلك (الشجار) وأرجو ألا يتكرر مرة أخرى”.

وكانت وسائل الإعلام قد تناقلت أن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدرب المساعد في السيتي، أصيب بجرح في وجهه، إلا أن جواريولا لم يرد التعليق على هذه الجزئية، موضحا أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والذي فتح تحقيقا في الواقعة، “يعرف موقفنا”.

وتابع: “كل الفرق في أي جزء في العالم تكون سعيدة حال الفوز بمباراة الديربي، نحن احتفلنا داخل غرف خلع الملابس”، مضيفا “في ملعب أولد ترافورد، يجب أن تمر على الغرف الخاصة بالفريق الضيف كي تصل بتلك التي ترجع لأصحاب الأرض”.

وقالت وسائل الإعلام أيضا، إن الشجار حدث خارج غرف خلع الملابس الخاصة بالسيتي، وتورط فيه العديد من اللاعبين بالإضافة لمورينيو نفسه، الذي وبّخ لاعبي السيتي على احتفالهم الزائد عن الحد بانتصارهم، وطالبهم باحترام الفريق المنافس، ليكون ذلك شرارة الواقعة التي أُلقي فيها كذلك زجاجة مياه على المدرب البرتغالي.

دون دي سي يونايتد كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر سيتي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب