غاتوزو يوجه سهام النقد لمهاجم ميلان

غاتوزو يوجه سهام النقد لمهاجم ميلان
الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 13:30

صب جينارو غاتوزو مدرب ميلان جام غضبه على مهاجم الفريق أندريه سيلفا بعد الهزيمة “المؤلمة” 2-صفر أمس الخميس أمام رييكا بطل كرواتيا في آخر جولات دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وكان ميلان الذي تأهل بالفعل إلى أدوار خروج المهزوم منح عددا من لاعبيه الأساسيين راحة لكن غاتوزو رغم ذلك وجه الكثير من الانتقادات للاعبيه خاصة الوافد الجديد من بورتو البرتغالي.

وقال غاتوزو: “إنها هزيمة مؤلمة. أتحمل كامل المسؤولية عن كافة اللاعبين الذين اخترتهم لخوض المباراة”.

وأضاف: “يستحق قميص ميلان الاحترام. هذه النتيجة تزعجني، لم نأت إلى هنا لنخسر المباراة، اتخذنا قرارات واضحة بإشراك لاعبين يحتاجون للعب وقتا أطول”.

وتابع: “لكن علينا تغيير هذه الأوضاع وأن نغير تفكيرنا.. نحتاج مزيدا من القوة والرغبة في الفوز وكلها أشياء غابت عنا اليوم”.

وتحول غاتوزو للحديث عن سيلفا قائلا: “كلنا نعرف إمكانياته جيدا. إنه لاعب على مستوى عالمي”.

وأكمل: “لكنه عاني اليوم. بدا غير منسجم مع باقي اللاعبين وكأنه غريب عنهم. فعندما تتاح لك الفرصة أن تلعب مباراة كاملة بشوطيها وأنت ترتدي قميص ميلان فعليك أن تقدم أكثر من ذلك”.

وتولى غاتوزو، الذي لم يسبق له التدريب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، المهمة قبل عشرة أيام خلفا للمدرب السابق فينشنزو مونتيلا والذي أقيل بسبب البداية الضعيفة للفريق هذا الموسم.

وفي أول مباراة له بعد تولي جاتوسو المهمة تعادل ميلان الأحد الماضي 2-2 مع متذيل الترتيب بنيفنتو، الذي خسر جميع مبارياته 14 في الدوري قبل هذه المباراة، وسيلتقي ميلان في ملعبه سان سيرو نظيره بولونيا الأحد المقبل.

بورتو بولونيا رييكا كرواتيا ميلان
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة