حكيمي: أتشوّق كثيرًا لخوْض مُباراة الديربي

حكيمي: أتشوّق كثيرًا لخوْض مُباراة الديربي
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 19:18

يَستعد الدولي المغربي أشرف حكيمي لخوض يوم غد السبت، مباراة ديربي العاصمة الإسباني بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في تجربة جديدة في مساره الكروي، ليكون بالتالي ثاني لاعب مغربي يلعب هذه المباراة الكبيرة في الدوري الإسباني بعد الأسطورة الراحل “العربي بن مبارك”، الذي سبق له أن لعب هذه المباراة في الخمسينيات من القرن الماضي عندما كان لاعبا لفريق أتليتكو مدريد.

وسيحل رفاق حكيمي ضيوفا على فريق أتليتكو مدريد، يوم غدٍ السبت، في قمة الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسيحتضن ملعب الأتلتيكو “واندا ميتروبوليتانو” هذه المباراة لأوّل مرّة في تاريخ، وهو الأمر الذي جعل الدولي المغربي يبدي تحمّسه لخوض مباراة الغد رفقة الفريق الملكي.

وعبّر حكيمي عن سعادته لخوض هذه المباراة الخاصّة، من خلال تدوينة نشرها يوم أمس الخميس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرم” قال فيها: “مباراة خاصّة جدا بالنسبة إلي.. أنا متشوّق كثيرا لخوض هذا النزال”.

ومن المحتمل أن يبدأ اللاعب الذي أتم عامه الـ19 في بداية الشهر الجاري، مباراة الغد لاعبا رسميا، رغم أن مدرّب الفريق “زين الدين زيدان” كان قد أعلن عن عودة الظهير الأيمن الرسمي للفريق داني كارفخال للتدريبات وجاهزيته، إلا أن الصحافة أشارت إلى أن المدرّب الفرنسي لن يغامر بلاعب في هذه المباراة الكبيرة، مما يجعل إمكانية خوضه للنزال ضعيفة، وفي المقابل أكّدت أن زيدان سيحاول الاعتماد على حكيمي في هذه المباراة لأدائه الجيّد في مبارياته الأخيرة رفقة الفريق ومنتخبه الوطني.

وسيخوض حكيمي هذه المباراة برهان جديد وهو تحقيق نتيجة الفوز في ديربي العاصمة الإسبانية، لإضافته إلى سجّل الانتصارات والإنجازات التي حقّقها في سنته الأولى مع الفريق الملكي و”أسود الأطلس”.

يشار إلى أن أشرف حكيمي، كان قد نجح رفقة باقية العناصر الوطنية الأسبوع الماضي في تحقيق التأهّل إلى مونديال روسيا ،2018 بعد الفوز على “فيلة” الكوت ديفوار بهدفين نظيفين، ليضيف هذا الاستحقاق إلى باقي الإنجازات التي حقّق رفقة فريق ريال مدريد هذا الموسم، إذ توّج رفقة النادي “الأبيض” بلقبي السوبر الإسباني أمام فريق برشلونة الإسباني والسوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في أولى مواسمه رفقة الميرنغي.

*صحافي متدرب

أتليتكو مدريد العربي برشلونة دي سي يونايتد روسيا ريال مدريد كان كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد
صوت وصورة
كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:19

كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول