صراع اللا هزيمة يشعل موقعة نابولي وإنتر ميلان

صراع اللا هزيمة يشعل موقعة نابولي وإنتر ميلان
السبت 21 أكتوبر 2017 - 00:35

تتطلع جماهير الكرة الإيطالية، إلى قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي، المرتقبة بين نابولي وضيفه إنتر ميلان، غدا السبت، والتي يدور الصراع فيها بين الفريقين، على الانفراد بالسجل الخالي من الهزائم بين فرق الدوري.

فبعد ثماني مراحل من انطلاق مسابقة الدوري، يعد نابولي المتصدر بالعلامة الكاملة (24 نقطة)، وملاحقه إنتر ميلان (22 نقطة في المركز الثاني)، هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يتذوقا الهزيمة حتى الآن.

وفي المباراة المقررة غدا على ملعب “سان باولو”، يفتقد نابولي جهود لورينزو إنسيني، الذي تعرض لإصابة عضلية، خلال المشاركة في المباراة التي خسرها نابولي، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، 1/2، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ولكن رغم إصابة إنسيني والهزيمة أمام السيتي، أبدى نابولي تماسكا وتمسكا بالثقة، من خلال العرض الجيد، الذي قدمه خلال الشوط الثاني من المباراة الأوروبية، رغم تلقيه هدفين مبكرين وإهداره ضربة جزاء، خلال الشوط الأول.

وقال ماوريتسيو ساري، المدير الفني لنابولي: “مانشستر سيتي مدمر، لقد سجلوا 17 هدفا على أرضهم (في آخر ثلاث مباريات)، لذلك قيامنا بالضغط عليهم في الشوط الثاني، يعزز من ثقتنا في أنفسنا”.

ويعيش لوتشيانو سباليتي بداية قوية، في أول مواسمه مع إنتر ميلان.

وكان هناك متسعًا من الوقت لفريق إنتر ميلان، للاستعداد للمباراة، خاصة أنه لا يشارك في أي بطولة أوروبية هذا الموسم.

وكانت آخر مباراة خاضها في الدوري أمام ميلان، الأحد الماضي، حيث فاز 3/2، عندما أحرز ماورو إيكاردي ثلاثة أهداف (هاتريك).

وقال سباليتي: “مثلما حدث أمام ميلان، سيدخل اللاعبون ملعب المباراة، وهم يعلمون أنهم يواجهون منافسا قويا، ولكن يدركون أيضا أن عليهم شروط معينة لارتداء قميص النادي”.

وأضاف: “يجب أن نرسل رسالة اليوم (بعد مباراة الديربي) لكل الجماهير، الذين حضروا والذين يريدون أن يتواجدوا بالقرب منا.. سنذهب إلى هناك للعب، لكن نابولي فريق قوي، وساري يقوم بعمل رائع”.

وكانت مهمة يوفنتوس في دوري الأبطال ناجحة، بعد أن تعثر في آخر مباراتين بالدوري، حيث بات يبتعد بفارق خمس نقاط خلف نابولي.

وقال ماسيمليانو أليجري، مدرب حامل اللقب، بعدما تغلب فريقه على سبورتينج لشبونة، 2/1، إنه كان “سعيدا بالنتيجة، ولكنه غير راض عن الأداء”.

وأضاف أليجري: “في بعض الأحيان النظر إلى النقاط لا يعطيك الصورة كاملة عن المباراة.. إذا نظرت إلى أدائنا الأخير، يرجح أن يكون هذا الأداء هو الأضعف، لكننا لم نتمكن من الحصول إلا على نقطة واحدة فقط، في مباراتينا السابقتين (حيث تعادل يوفنتوس مع أتلانتا 2/2، قبل أن يخسر أمام لاتسيو 1/2)”.

ويدخل فريق لاتسيو، الذي يملك 19 نقطة، اختبارا جديدا عندما يواجه كالياري، الذي عين دييجو لوبيز، يوم الأربعاء الماضي، مديرا فنيا.

ويلتقي روما، الذي تعادل مع تشيلسي 3/3 في دوري الأبطال، مع تورينو، بعد غد الأحد.

ويلعب أتلانتا مع بولونيا، فيما يتواجه ميلان مع جنوة.

وتفتتح مباريات هذا الأسبوع، غدا السبت، عندما يلعب سامبدوريا مع كروتوني، فيما يلعب بينفينتو مع فيورنتينا، وسبال مع ساسولو، وكييفو مع هيلاس فيرونا، يوم الأحد.

أوروبا إنتر ميلان بولونيا تشيلسي تورينو روما سامبدوريا فيورنتينا لاتسيو
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات