زيدان يكشف سر نجاحه ويفصح عن رغبته المستقبلية

زيدان يكشف سر نجاحه ويفصح عن رغبته المستقبلية
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 01:37

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن مباراة توتنهام الإنجليزي، ورغبته المستقبلية، كما كشف سر نجاحه مع الملكي، معربًا عن امتنانه للاعبيه لمساعدتهم له خلال 100 مباراة خاضها مع المرينجي.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش مباراة ريال مدريد أمام توتنهام غدًا الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا: “أنا مسرور، شغفي الأول في الحياة كان اللعب في إسبانيا، أنا في أفضل نادٍ في العالم ورغبتي هي الاستمرار في تدريب هذا النادي”.

وأشار زيدان إلى أن نجاحات فريقه تحققت بفضل العمل الذي قدمه جميع اللاعبين.

وأضاف: “هدفنا هو المنافسة بشكل جيد، نحن هنا من أجل تحقيق إنجازات، سنعود إلى دوري الأبطال وسنلعب أمام منافس جيد للغاية وهذا يحفزنا”.

ويرى زيدان السر وراء نجاحه هو الاعتدال، واستطرد قائلا: “أحاول ألا أرتكب حماقات، لن أخترع شيئا، الكثيرون يمكنهم أن يدلوا بآرائهم أو التفكير بطريقة أخرى ولكن هذا لن يغير ما أرغب في القيام به”.

ويتساوى ريال مدريد وتوتنهام في عدد النقاط بواقع ست نقاط لكل منهما، وسيخوضان مباراة الغد بحثا عن صدارة المجموعة السابعة، مما دفع زيدان إلى وصف اللقاء بـ “النهائي المصغر”.

وأوضح المدرب الفرنسي قائلا: “نملك مباراتين أمام توتنهام والمباراة النهائية للمجموعة ستكون غدا، نرغب في أن نقدم مباراة جيدة، ستكون مباراة جيدة لجميع الناس التي تحب كرة القدم ونأمل في حصد النقاط الثلاث”.

ووصف زيدان توتنهام بالفريق الجماعي، وأكد أن هدافه هاري كين أحد أبرز لاعبيه.

وأكمل زيدان قائلا: “كين لاعب جيد وتسير الأمور معه على ما يرام ولكن توتنهام لا يعتمد على كين وحده، إنه فريق جماعي جيد للغاية، كين جيد جدا في جميع النواحي وهو ينظر دائما صوب المرمى، إنه متكامل”.

وفي الختام، أعرب زيدان عن ثقته بتقديم موسم جيد، واستطرد قائلا: “الموسم سيكون طويلا جدا والجيد في الأمر هو أننا عدنا إلى حالتنا الطبيعية في ظل وجود جميع اللاعبين، ستكون هناك لحظات عصيبة ولكننا نفوز ونتطور للأفضل”.

أوروبا إسبانيا توتنهام ريال مدريد دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب