مورينيو: قدمنا عرضا مناسبا لموراتا

مورينيو: قدمنا عرضا مناسبا لموراتا
السبت 15 يوليو 2017 - 12:34

أقر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بوجود اهتمام من جانب ناديه ومفاوضات من أجل الحصول على خدمات مهاجم ريال مدريد الإسباني، ألبارو موراتا، معربا عن أسفه لعدم توصل إدارة الناديين لاتفاق.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي بمدينة لوس أنجليس الأمريكية قبل المباراة التي سيخوضها الفريق أمام لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي “كنا مهتمين بالتعاقد معه. الأمر كان واضحا وعلنيا. ولكننا لم نتوصل لاتفاق مادي مع ريال مدريد. من حق إدارة الريال أن تطلب ما تريده مقابل لاعبيها. نحن لسنا الطرف الذي يحدد أسعار لاعبي الريال”.

وأضاف “لا يمكنني الحديث عن لاعب ليس في فريقي. لا يمكنني الحديث عن أحد لاعبي ريال مدريد. من حق ريال مدريد تحديد أسعار لاعبيه ولا يمكنني انتقاده بسبب هذا الأمر. ولا حتى نادي الذي قدم عرضا أراه مناسبا، ولكن لم نتوصل لاتفاق في النهاية”.

وأعرب مورينيو عن رغبته في متابعة مران الفريق الملكي، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، والذي يبعد أمتار قليلة عن ملعب تدريب (الشياطين الحمر).

وقال في هذا الصدد “طلبت السماح لي بهذا الأمر، وقالوا لي أنه ليس هناك أي مشكلة”.

وتابع “علمنا منذ ثلاثة أشهر بأننا سنتدرب بالقرب من الريال. نحن هنا وليس هناك أي ضيق لأي من الطرفين. هم يزوروننا في بعض الأحيان. أنا أيضا طلبت هذا الأمر، ووجدت ترحيبا من جانبهم”.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان خلال فترة التحضير للموسم الجديد حيث ستكون الأولى يوم 23 من الشهر الجاري ضمن بطولة كاس الأبطال الدولية، بينما ستصطبغ المواجهة الثانية بالطابع الرسمي في مباراة كاس السوبر الأوروبي في الثامن من أغسطس المقبل بالعاصمة المقدونية سكوبيه.

وأتم “مانشستر يونايتد مؤسسة عظيمة مثل ريال مدريد. من أجل أن نعود لمكانتنا الطبيعية من الإيجابي أن نواجه ريال مدريد. قيمة دوري الأبطال أكبر بكثير من الدوري الأوروبي. مواجهة ريال مدريد هي أفضل شيء بالنسبة لنا”.

دي سي يونايتد ريال مدريد كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد الدوري الأوروبي
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء