أبطال العالم بروح الشباب في سوتشي الروسية

أبطال العالم بروح الشباب في سوتشي الروسية
الخميس 15 يونيو 2017 - 18:33

رفض يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، إضاعة الوقت فور وصوله بصحبه 21 لاعبًا لمدينة سوتشي الروسية، اليوم الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس القارات، التي تنطلق فعالياتها بعد غد السبت.

وقدم المنتجع الذي يقع على البحر الأسود، والذي استضاف أولمبياد 2014 الشتوي، ترحيبًا حارًا بالمنتخب الألماني، في درجة حرارة وصلت لـ25 درجة مئوية، حيث هبطت طائرة الفريق في موعدها المحدد، رغم الإقلاع المتأخر بعض الشيء من فرانكفورت.

ويرجح أن يحظى المنتخب الألماني بترحيب دافئ بشكل مختلف، مرة أخرى، في وقت لاحق من اليوم، عندما يُدعى الأطفال المحليون لمشاهدة التدريب الأول لبطل العالم على الأراضي الروسية.

واصطحب لوف 21 لاعبًا، حيث فضل عدم اصطحاب العديد من النجوم في الرحلة، فيما يسعى لاستغلال البطولة في تجربة اللاعبين قبل مونديال 2018، الذي سيُقام في روسيا أيضًا.

وتنطلق منافسات بطولة كأس القارات بعد غد، عندما يلعب المنتخب الروسي مع نظيره النيوزيلندي.

ويستهل المنتخب الألماني مبارياته، يوم الاثنين المقبل، أمام المنتخب الأسترالي.

وقال لوف متحدثًا عن رؤيته للبطولة قبل انطلاقها: “كأس القارات فرصة.. يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا في العام المقبل، وأن نقدم أفضل عروض لنا”.

واستبعد الثنائي دييغو ديمي، لاعب لايبزغ، وليروي ساني، لاعب مانشستر يونايتد، في اللحظات الأخيرة من المنتخب، بسبب الإصابة، بينما لاعبون أمثال كيفين تراب، وبينايمن هنريكس، وكريم ديميرباي، سافروا مع الفريق، حيث خاض كل واحد منهم مباراة دولية واحدة فقط.

وقال لارس ستيندل، لاعب خط وسط بوروسيا مونشنغلادباخ: “نحن مستعدون بشكل جيد.. نعلم صعوبة المجموعة، تركيزنا الأول منصب على أستراليا”.

وحرص رينهارد جريندل، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، على دعم قرار لوف بتوسيع فريقه: “هدفنا الرئيسي هو الفوز بلقب كأس العالم مرة أخرى في 2018”.

ولكن جريندل قال أيضًا إن المجموعة لديها “رغبة كبيرة” لتقديم أداء قوي في البطولة، التي تُختتم بإقامة المباراة النهائية في الثاني من يوليو المقبل في سان بطرسبرغ.

وبعد المباراة الافتتاحية أمام أستراليا، سيلتقي المنتخب الألماني مع تشيلي ثم الكاميرون، في ختام منافسات مباريات المجموعة الثانية.

أستراليا إف إس في فرانكفورت الشباب الكاميرون تشيلي دي سي يونايتد روسيا كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء