برافو يخرج عن صمته ويرد برسائل نارية على منتقديه

برافو يخرج عن صمته ويرد برسائل نارية على منتقديه
الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 08:35

خرج الحارس كلاوديو برافو، عن صمته عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء حملة الانتقادات والشائعات التي طالته في الفترة الأخيرة بعد غيابه عن المواجهتين المقبلتين لمنتخب تشيلي في تصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

واستخدم اللاعب الجديد لمانشستر سيتي الإنجليزي حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة (تويتر) للتعبير عن غضبه من التعليقات التي طالت غيابه عن “لا روخا” أمام باراغواي وبوليفيا.

وكتب برافو: “يالها من طريقة للرغبة في التدمير استنادا على شائعات وحقائق مكذوبة. مجتمعنا أصبح مريضًا بشكل أكبر في كل يوم”.

وتابع: “الذين يتحدثون بشكل أكبر هم أنفسهم الذين لم يقدموا شيئا يذكر لهذه البلاد. مهمتهم الأساسية فقط هي الانتقاد والتدمير. لا يكفون عن أن يجعلوا الأوضاع أكثر حقارة في تشيلي”.

وختم برافو كلمته برسالة أخرى مع صورتين له وهو يحمل كاس كوبا أمريكا “هناك البعض يؤلمهم كثيرا هذا التاريخ الذي تحقق بالفعل. وأنتم الذين تتحدثون كثيرا، ماذا قدمتم لتشيلي؟”.

وقاد برافو المنتخب التشيلي لتحقيق بطولة كوبا أمريكا مرتين متتاليتين عامي 2015 و2016 أول بطولتين قاريتين في تاريخ المنتخب اللاتيني.

وبدأت حالة الجدل يوم الأحد الماضي عندما أعلن الاتحاد التشيلي أن برافو، الذي تم استدعاؤه من قبل المدرب خوان أنطونيو بيتزي، سيكون خارج قائمة المنتخب خلال المواجهتين المقبلتين “لأسباب عائلية”.

وساهم عدم توافر معلومات كافية عن الأمر في تواتر الشائعات عبر وسائل الإعلام في تشيلي حول السبب الحقيقي لغياب حارس برشلونة الإسباني السابق، في الوقت الذي شككت فيه بعضها في مدى التزامه مع المنتخب.

وكان أكثر التعليقات شيوعا هو رغبة برافو في البقاء في بريطانيا من أجل التأقلم على الأجواء في ناديه الجديد والاستعداد لمواجهة الدربي أمام مانشستر يونايتد يوم 10 شتنبر الجاري..

وسيحرس كريستوفر توسييي، الحارس الثالث عادة في المنتخب، عرين تشيلي خلال مواجهة باراyواي فجر اليوم الجمعة (ت .ج) في العاصمة أسونسيون.

باراغواي برشلونة تشيلي دي سي يونايتد روسيا كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد كأس العالم
صوت وصورة
شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان
الأحد 24 مارس 2024 - 22:12

شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان

صوت وصورة
وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق
الأحد 24 مارس 2024 - 21:36

وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق

صوت وصورة
تداريب إضافية لبوهرة وبنيشو وأبو بكار في ملعب بنجلون
الأحد 24 مارس 2024 - 20:52

تداريب إضافية لبوهرة وبنيشو وأبو بكار في ملعب بنجلون