فيدال: منتخب تشيلي هو الأقوى في العالم

فيدال: منتخب تشيلي هو الأقوى في العالم
الإثنين 29 أغسطس 2016 - 12:41

أكد التشيلي أرتورو فيدال، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أن منتخب بلاده “هو الأقوى في العالم”، ولكن يجب أن يظهر ذلك خلال المباريات المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وقال لاعب الوسط، بعد وصوله إلى تشيلي للانضمام إلى قائمة المنتخب التي ستخوض مباراتين متتاليتين في التصفيات بقيادة المدرب خوان أنطونيو بيتزي، أنه “يجب أن نتابع التفوق الذي منحنا الفوز بلقبين متتاليين (كوبا أمريكا)”.

وسيحل منتخب تشيلي، الذي يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 10 نقاط، ضيفا على باراغواي في أول شتنبر المقبل، ثم سيستضيف بوليفيا يوم 6 من الشهر نفسه.

وأضاف “الملك أرتورو”، كما يطلقون عليه، والبالغ من العمر 29 عامًا، للصحفيين: “بالنسبة إلي، نحن المنتخب الأقوى في العالم ونأمل في المباراتين القادمتين وكل المباريات المقبلة أن يحالفنا التوفيق ونستطيع إظهار ذلك منذ البداية وحتى النهاية”.

وأكد: “أتيت ولدي إيمان قوي بأننا سنحصل على النقاط الست، وأن نقترب كثيرًا من التأهل، فهذا هو هدفنا بعد كوبا أمريكا”.

وقال حول الإصابات التي ضربت منتخب لاروخا، مثل لاعب الوسط ماريلو دياز والمدافع غونزالو خارا “نأمل ألا يؤثر ذلك (على الأداء)، ونتمنى ممن استطاع الحضور أن يقوموا بما عليهم فعله، والأهم هو أنه عندما نجتمع جميعا في المنتخب يجب أن نكون فريقا واحدا، ولا يهم إن غاب أحد اللاعبين”.

وفي ما يتعلق بالإصابات، فقد أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني خبرا سعيدا لمنتخب تشيلي بخصوص لاعبه تشارليس أرانغيز “البرنس”، والذي خرج مصابا في المباراة الأخيرة في البوندسليغا، وقال النادي إنه عانى من كدمة بسيطة وأنه سيلحق بزملائه في المنتخب.

كما أكد نادي هانوفر الألماني أن بيتزي طلب منه انضمام الظهير ميكو ألبورنوز.

وبالإضافة إلى فيدال، فقد وصل أيضا أمس لتشيلي كل من فابيان أوريانا (سيلتا فيغو الإسباني)، وفيليبي غوتييريز (ريال بيتيس الإسباني).)

وسيبدأ منتخب تشيلي اليوم الاثنين معسكره استعدادا لمباراتي باراغواي وبوليفيا.

باراغواي باير ليفركوزن بوليفيا تشيلي روسيا ريال بيتيس سيلتا فيغو
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش