مارسيلو وكارفاخال يستعدان بقوة للموسم الجديد

مارسيلو وكارفاخال يستعدان بقوة للموسم الجديد
الخميس 14 يوليو 2016 - 20:25

تدرب الثنائي الدفاعي في فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مارسيلو وداني كارفاخال في المدينة الرياضية بالنادي وذلك قبل ثلاثة أيام من الموعد الرسمي لبدء تدريبات الفريق الملكي استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان.

وقال الظهير الأيمن داني كارفاخال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت “لقد تعافيت تماما من الإصابة وأتدرب في الوقت الحالي لأكون في قمة الجاهزية البدنية استعدادا للموسم الجديد”.

ومن المقرر أن تنطلق فترة الإعداد للموسم الجديد (2016-17) للفريق الأول الملكي يوم السبت المقبل حيث سيخضع جميع اللاعبين المتواجدين للفحوصات الطبية المعتادة.

وأكمل الثنائي بعض التدريبات العلاجية قبل أن يقوما بإجراء بعض تدريبات تقوية العضلات والجري.

وبعد ذلك، ستسافر القائمة بأكملها تحت قيادة زيدان يوم 17 يوليو الجاري إلى مدينة مونتريال الكندية لبدء جولة الفريق.

وسيشارك الفريق الملكي في الكأس الدولية للأبطال حيث سيواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 28 من الشهر الجاري قبل أن يواجه تشيلسي الإنجليزي بعدها بيومين.

ثم سيواجه الريال نظيره الألماني بايرن ميونيخ يوم 4 أغسطس المقبل، قبل أن يفتتح مواجهاته الرسمية في الموسم الجديد بلقاء مواطنه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي يوم 9 من الشهر ذاته.

وأوضح كارفاخال في تصريحاته: “لقد قررت اختصار فترة الإجازة من أجل أن أكون في كامل جاهزيتي البدنية والتدرب مع الفريق وبدء الاستعداد للموسم الجديد برغبة كبيرة”.

وغاب الظهير الأيمن عن قائمة المنتخب الإسباني في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت في فرنسا وانتهت منذ أيام قليلة بسبب الإصابة.

وتابع: “لقد قضيت عدة أسابيع للتعافي من الإصابة ولم أكن أريد الموسم بوزن زائد أو بلياقة غير مكتملة، ولهذا فأنا أحاول توخي الحذر من أجل بدء الموسم وأنا في كامل جاهزيتي البدنية. لقد تعافيت تماما من الإصابة. سيتم عمل بعض الفحوصات من أجل التأكد من مدى شفائي، ولكني لا أعتقد وجود أي مشاكل أو شكوى منها”.

واضطر لاعب الريال للخروج مع بدء الشوط الثاني من نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد نهاية شهر مايو الماضي في ميلانو والذي انتهى بفوز الفريق الملكي بلقبه الحادي عشر بركلات الترجيح.

وخضع كارفاخال للفحوصات الطبية اللازمة في اليوم التالي، وأوضح الفريق الطبي حينها أن اللاعب “تعرض لإصابة من الدرجة الثانية في العضلة القطنية اليمنى”.

إشبيلية باريس باريس سان جيرمان تشيلسي ريال مدريد فرنسا
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء