البرازيل تتدرب خلف الأبواب استعدادا للبيرو

البرازيل تتدرب خلف الأبواب استعدادا للبيرو
الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 08:47

خاض المنتخب البرازيلي لكرة القدم الأحد، مرانا مغلقا بعيدا عن أعين وسائل الإعلام في مدينة سالفادر وشمال شرقي البلاد، وذلك استعدادا لمواجهة بيرو غدا الثلاثاء، في رابع محطات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وعلى الرغم من أن الاتحاد البرازيلي للعبة عادة ما يسمح لوسائل الإعلام بمتابعة العشر دقائق الأخيرة من مران “السيليساو”، إلا أن المدير الفني، كارلوس دونغا، فضل غلقه أمام وسائل الإعلام.

وعقب المران، لم يدل دونغا بأي تصريحات للصحافة وأناب عنه الحارس أليسون والمدافع جيمرسون لحضور المؤتمر الصحفي، الذي لم يتم التطرق فيه إلى كثير من التفاصيل عن هذه المباراة.

وكان من المقرر أن يخوض السيليساو مرانه الأول بعد وصوله إلى مدينة سالفادور أمس الأحد، ولكن دونغا فضل إقامته في الصباح من أجل السماح للاعبين برؤية ذويهم وأصدقائهم.

ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الرابع في جدول ترتيب منتخبات القارة برصيد أربع نقاط بعد عودته بنقطة ثمينة من قلب ملعب “المونومنتال” معقل الغريم التقليدي الأرجنتين بانتهاء المباراة بالتعادل (1-1).

وعلى الرغم من أن دونغا استدعى جيمرسون، مدافع أتلتيكو مينيرو، لتعويض غياب ديفيد لويز المطرود في المباراة الماضية، إلا أن الاحتمال الأكبر سيكون بدخول جيل لمعاونه ثلاثي الدفاع ميراندا وداني ألفيش وفيليبي لويز.

ومن المقرر أن يجري “الكناري” مرانه الأخير الاثنين في ملعب “بيتوازو”، قبل مباراة الثلاثاء التي ستقام على ملعب “أرينا فونتي نوفا” في مدينة سالفادور.

ويتسلح المنتخب البرازيلي في هذه المباراة بعامل الجمهور الذي سيحتشد في ملعب المباراة بعدما نفدت جميع التذاكر، فضلا عن الجانب التاريخي في مواجهات الفريقين.

وفازت البرازيل في 28 مباراة من إجمالي 40 مواجهة جمعتهما، في الوقت الذي فاز فيه المنتخب البيرواني في ثلاث مناسبات فقط وانتهت تسع مباريات بالتعادل.

ولم تتذوق بيرو طعم الفوز على البرازيل منذ عام 1975 في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا وفازت وقتها (3-1) قبل أن تظفر باللقب في النهاية على حساب كولومبيا.

في المقابل كان آخر فوز للسامبا في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة في تشيلي بثنائية نيمار ودوجغاس كوستا.

الأرجنتين البرازيل بيرو تشيلي روسيا كان كولومبيا كأس العالم
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا