مدرب فالنسيا يؤكد أن القادم أفضل

مدرب فالنسيا يؤكد أن القادم أفضل
الأحد 4 أكتوبر 2015 - 07:44

أكد المدير الفني البرتغالي لفريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم، نونو إسبيريتو سانتوس، السبت أنه على قناعة تامة بأن الفترة القادمة ستشهد مستوى ونتائج أفضل للفريق، وذلك على الرغم من فوزه في آخر مباراتين على حساب غرناطة في الدوري الإسباني وليون في دوري أبطال أوروبا.

ويشد فريق فالنسيا الرحال إلى مدينة إقليم الباسك لمواجهة فريق أثليتك بلباو الأحد على ملعب “سان ماميس” في سابع جولات الدوري الإسباني

وقال نونو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لا زلت على قناعتي بأن الفترة المقبلة ستشهد الأفضل للفريق من حيث النتائج والأداء”.

وأبدى المدرب البرتغالي ثقته في الفوز بالثلاث نقاط من قلب ملعب “أسود الباسك” على الرغم من الغيابات التي يعاني منها “الخفافيش”، وتتمثل في الارجنتيني إنزو بيريز والمدافع التونسي أيمن عبد النور وخوسيه لويس غايا.

وقال الحارس السابق لديبورتيفو لاكورونيا في هذا الصدد: “لدينا الكثير من الخيارات التي ستجعلنا لا نشعر بتأثير الغيابات، لدينا ثقة كبيرة في العمل الذي سنقدمه في مباراة الغد، سنحفز جميع لاعبي الفريق لنضمن جاهزيتنا دائما وفي أي ظروف”.

ويأمل فريق فالنسيا في مواصلة سلسلة انتصاراته التي بدأها منذ مباراة غرناطة في الجولة الماضية ثم أكدها بفوز غالي وصعب خارج ارضه أمام ليون في دوري الأبطال الأوروبي، قبل توقف البطولة المحلية خلال الأسبوع المقبل بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات.

وعن خصمه الباسكي في مباراة الاحد، أبرز نونو الفاعلية الهجومية التي يتمتع بها المهاجم المخضرم أريتز أدوريز، حيث أكد أنه رحل عن فالنسيا بعد تجربة قصيرة ليتحول مع الأثليتك إلى واحد من أفضل مهاجمي الكرة الإسبانية في الوقت الراهن.

وقال نونو عن أدوريز: “هو لاعب عظيم مقارنة بأدائه وبالأهداف التي يحرزها، سيكون علينا السيطرة عليه في مباراة الغد، لإنه أهم لاعبي اثليتك”.

وعن فريق أثليتك بلباو، علق قائلا: “هو فريق جيد، ويصبح أكثر قوة عندما يلعب داخل أرضه ويمتلك لاعبين كبار، وإذا ما فقدنا التركيز، ستتم معاقبتنا”.

ويحتل فريق فالنسيا المركز الثامن برصيد تسع نقاط بينما يحتل فريق أثليتك بلباو المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط.

أوروبا سانتوس غرناطة فالنسيا ليون ليون دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء