البايرن يبدي جاهزيته لاختبار فولفسبورغ

البايرن يبدي جاهزيته لاختبار فولفسبورغ
الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 13:40

يبدو أن بايرن ميونيخ حامل اللقب مستعد لأول اختبار حقيقي ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، عندما يلتقي الثلاثاء بفولفسبورغ وصيف البطل بالموسم الماضي والفائز بلقب كأس ألمانيا.

وحقق بايرن خمسة انتصارات متتالية وسيستعيد مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي بينما حصل أكثر من لاعب على راحة خلال لقاء انتهى بالفوز بسهولة 3-صفر على دارمشتاد الوافد الجديد على المسابقة السبت.

وجلس توماس مولر وتياغو وفيليب لام وتشابي ألونسو على مقاعد البدلاء في بداية لقاء دارمشتاد، في ظل خوض بايرن مباراتين في أسبوع واحد قبل أن يستضيف دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وقال ماتياس زامر، المدير الرياضي لبايرن، بعدما فاز فريقه أيضا على أولمبياكوس في دوري الأبطال الأسبوع الماضي: “نحن نتطلع إلى مباراة فولفسبورغ خاصة أننا على درجة كبيرة من الاستعداد”.

وأضاف: “لقاء أولمبياكوس كان مهما وكذلك مواجهة دارمشتاد الصاعد حديثا، الآن مباراة الثلاثاء ستكون مهمة ولا يوجد جديد في ذلك، في ظل خوض العديد من المباريات كنا سنواجه صعوبة في تجهيز اللاعبين ولهذا السبب كان من المهم حصولهم على راحة”.

وسجل كينغسلي كومان المنضم حديثا إلى بايرن هدفه الأول في الدوري في أول لقاء يدخل فيه التشكيلة الأساسية، كما فعل أيضا الوافد الجديد أرتورو فيدال بينما استغل سيباستيان روده مشاركته النادرة في التشكيلة الأساسية وسجل هدفا وصنع هدفا آخر، وقال زامر: “الآن سنخوض مباراة على أرضنا ونريد الفوز”.

ويتأخر بايرن عن بروسيا دورتموند المتصدر بفارق الأهداف ويدرك أن أي تعثر سيكون مكلفا في ظل فوز غريمه بمبارياته الخمس أيضا.

ويحتل فولفسبورغ المركز الثالث متأخرا بأربع نقاط عن القمة وربما يكون تأثر برحيل الثنائي كيفن دي يبروين وإيفان بريسيتش لكنه فاز 4-1 على بايرن الموسم الماضي كما تفوق على غريمه في كأس السوبر الألمانية مطلع الموسم الحالي.

وقال ديتر هيكينغ، مدرب فولفسبورغ: “ميزان القوى تغير بعض الشيء في الفترة الأخيرة، يدرك بايرن أنه إذا كنا في مستوانا فيمكننا الخروج بشيء”.

وأضاف: “لدينا شعور أننا نملك فرصة ويدرك بايرن أنه يتعين عليه أن يكون في قمة مستواه أمامنا”.

وحقق دورتموند 11 فوزا متتاليا في كل المسابقات وسيلعب الأربعاء في ضيافة هوفنهايم المتعثر الذي لم يحقق أي انتصار.

ألمانيا أوروبا دينامو زغرب كان هوفنهايم الدوري الألماني
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة